كريم بنزيما أكبر لاعب فى تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هاتريك

الخميس، 10 مارس 2022 12:51 ص
كريم بنزيما أكبر لاعب فى تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هاتريك كريم بنزيما
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني أكبر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل هاتريك في مباراة بعدما قاد فريقه للفوز على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات دور الستة عشر للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عمر 34 عامًا و80 يومًا، يعد بنزيما أكبر لاعب يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا، يتفوق على أوليفييه جيرو، الذي كان عمره 34 عامًا و63 يومًا عندما سجل ثلاثية لتشيلسي في إشبيلية في عام 2020.

في سياق متصل، عادل الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الأهداف التي سجلها الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022 بعدما سجل ذو الأصول الجزائرية 3 أهداف هاتريك.

ووصل كريم بنزيما بأهداف مباراة الأربعاء إلى ثماني أهداف ارتقى بهم الى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الذي يتصدره النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ برصيد 12 هدفاً ويليه سباستيان هالير نجم أياكس الهولندي صاحب الأهداف الإحدى عشر.

وتقدم النجم الشاب كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39، من خلال انفراد بالمرمى ليسددها ببراعة على مرمى ريال مدريد ويفشل الحارس تيبو كورتوا في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني عاد ريال مدريد للمباراة، عبر هاتريك للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقائق 61 و76 و78 على الترتيب لتصبح نتيجة مباراة الإياب 3-1.

وبمجموع المباراتين يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ويتأهل الفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي، بفضل الهاتريك التاريخي الذي سجله بنزيما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة