سموحة يستعد لفيوتشر بـ24 ساعه راحة

الخميس، 10 مارس 2022 02:51 ص
سموحة يستعد لفيوتشر بـ24 ساعه راحة أحمد سامى مدرب سموحة
الإسكندرية – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منح أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، اللاعبين الذين خاضوا المباراة كاملة أمام سيراميكا أمس راحة سلبية 24 ساعة، بينما ينتظم باقى اللاعبين فى التدريبات استعدادا للقاء المهم والمرتقب أمام فيوتشر فى الأسبوع الـ14 والمقرر لها 15 مارس الجارى بالقاهرة.
 
وقال سامى: "أغلقنا صفحة التعادلات أمام سيراميكا ونسعى لعودة الانتصارات من جديد للحفاظ على التواجد بالمربع الذهبى، ويعود للفريق محمد كناريا عقب غيابه عن مباراة سيراميكا للإيقاف".
 
وأضاف سامي: "قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا، وأهدرنا العديد من الفرص المحققة، وكنا نستحق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاثة، لكن التعادل مُرضٍ إلى حد كبير، خاصةً أن المباراة خارج ملعبنا، وأمام منافس قوى يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه جهاز فني متميز".
 
وتابع أحمد سامى: "تدريب المنتخب الوطني الأوليمبي شرف كبير لأي مدرب، وأتمنى أن أستطيع صناعة الفارق حال اختياري لهذه المهمة الكبيرة".
 
وتعادل فريق سيراميكا مع نظيره سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة