أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرة خير.. ماذا يفعل فيريرا مع الزمالك فى مباراته الأولى بأفريقيا قبل الوداد؟

الخميس، 10 مارس 2022 12:45 م
بشرة خير.. ماذا يفعل فيريرا مع الزمالك فى مباراته الأولى بأفريقيا قبل الوداد؟ فيريرا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الزمالك فى السادسة مساء غد الجمعة، الوداد المغربى على استاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يدخل الزمالك المباراة برصيد نقطتين في المركز الثالث من ترتيب مجموعته الأفريقية من تعادلين وخسارة، حيث افتتح المجموعات بالتعادل مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والتعادل مع ساجرادا 0-0 في أنجولا، والهزيمة من الوداد 3/ 1 في المغرب.

وتعاقد الزمالك، مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا البالغ عمره 75 عاما ليقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، ليعود للأبيض مرة أخرى بعد 7 سنوات.

وستكون مواجهة الوداد المغربى أولى مباريات فيريرا مع الزمالك في ولايته الثانية، التي لا تقبل أي نتيجة سوى الفوز للتمسك بأمل الصعود للدور المقبل.

بشرة خير

ونجح البرتغالى فيريرا في قيادة الزمالك في أول مباراة له في الولاية الأولى للفوز على رايون سبور الرواندى بثلاثة أهداف مقبل هدف في ذهاب الدور الثاني بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 2015.

سجل أهداف الزمالك في هذه المباراة أحمد عيد عبد الملك "هدفين" وأحمد توفيق "هدف"، والتي أقيمت في منتجع الجونة المطلع على البحر الأحمر وبدون حضور مشجعين.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من جيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كورونا هاني الشهيدي من مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة