إحالة المتهم بقتل الطالبة شهد ضحية الغدر فى المنوفية للمفتى

الخميس، 10 مارس 2022 12:51 م
إحالة المتهم بقتل الطالبة شهد ضحية الغدر فى المنوفية للمفتى محكمة - ارشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اليوم الخميس، محكمة جنايات وادي النطرون بمحافظة البحيرة، إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة شهد ضحية الغدر في أشمون بالمنوفية، إلى المفتى وتحديد جلسة 4 إبريل للنطق بالحكم .

كانت هيئة المحكمة، قد قامت بتأجيل القضية لجلسة اليوم الخميس للاستماع إلي مرافعة محامي المتهم، واستكمال المحاكمة في القضية.

واستمعت هيئة المحكمة إلي أمر الإحالة من النيابة العامة، كما استمعت إلي مرافعة محامي أسرة الطفلة شهد، وكذلك والدتها .

وتمكنت مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية، كشف غموض مقتل طالبة بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وإلقاء القبض على القاتل ، وجارى تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد من تمكن مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، كشف غموض مقتل طالبة بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وإلقاء القبض على القاتل،حيث أن المتهم يبلغ من العمر 38 سنة، واستدرج الطالبة إلي منزله في القرية لمحاولة الاعتداء جنسيا عليها، ولكنها رفضت فقام بخنقها والتخلص منها خوفا من أن تفضح ما قام به، مؤكدا أن المتهم كان صديق والدها المتوفي، وطلب منها الذهاب إلي منزله لتقديم المساعدة المالية لها، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة