"أخطر مخدر بالعالم".. "التمساح" نوع جديد أقوى 10 مرات من الهيروين.. يسبب تعفن الجسد من الداخل والخارج ما يؤدى للموت.. وتدمنه من أول مرة ويحتوى على مواد حارقة.. وأطباء: سم قاتل يدفعك لتمنى الموت من شدة الألم

الخميس، 10 مارس 2022 02:00 ص
"أخطر مخدر بالعالم".. "التمساح" نوع جديد أقوى 10 مرات من الهيروين.. يسبب تعفن الجسد من الداخل والخارج ما يؤدى للموت.. وتدمنه من أول مرة ويحتوى على مواد حارقة.. وأطباء: سم قاتل يدفعك لتمنى الموت من شدة الألم تأثير مخدر التمساح على الجسم مميت
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مخدر في العالم، ربما سمعت تلك الجملة أكثر من مرة عن كثير من أنواع المواد المخدرة، لكن علميا تظهر بعض الأنواع كل فترة تصبح أكثر خطورة وشراسة من تلك التى قبلها، نظراً لما تحتويه من مواد ضارة ومميتة لجسد الإنسان.

في هذا التقرير نبرز أكثر أنواع المواد المخدرة خطورة وشراسة خلال الفترة الأخيرة.

 

" مخدر التمساح"

نوعاً جديداً اقتحم عالم المخدرات وبقوة، حتي أصبح أخطر نوع مخدر في العالم، يسميه البعض بـ "مخدر التمساح"، أو مخدر " كروكوديل ".

 

"مكونات المخدر"

يتكون مخدر التمساح من مجموعة من الأدوية المخدرة والتى يضاف إليها بعض المواد الأخرى الحارقة، يتم طبخ هذه المواد على النار بطريقة معينة، وخلال  نصف ساعة من دمج تلك المكونات مع بعضهما ينتج مخدر التمساح أم ما يعرف طبياً بـ" ديسومورفين"، ليكون جاهز للحقن في الوريد، الغريب في هذا المخدر  لن يتطلب أكثر من جرعة لإدمانه فقد تدمنه من أول جرعة.

download (2)

 

"تاثير المخدر"
 

أكد بعض الأطباء أنه عندما يعتاد الشخص على تعاطي هذا المخدر، يبدأ الجسم بالتعفن من الداخل، حتى يصل إلى الخارج ، ومن ثم تتعفن الأعضاء الداخلية والخارجية ، وقد يصل الأمر إلى حد ذوبان الجلد في بعض المناطق بالجسم، أو قد ينتهي الأمر بالإصابة بالغرغرينا وبتر أحد الأعضاء، كما أن  الشخص المدمن لهذا المخدر، يعانى بجسده بالكامل ليعيش في جحيم حتى الموت.

 

"انتشار مخدر التمساح"
 

ويرجع الانتشار الواسع لمخدر التمساح لانخفاض سعره بالمقارنة بمادة الهيرويين والأنواع الأخرى من المخدرات، حيث يعد هذا المخدر أرخص بحوالي 20 مرة من سعر مخدر الهيروين ، كما يقوم البعض بصناعة هذا المخدر داخل المنزل مما يجعله متاح اكثر

ويؤكد العلماء أن تأثير هذا المخدر أقوي بحاولي من 8 إلى 10 مرات من مادة المورفين المخدرة أو الأفيونية، إلا أن الجميع امام شهوة وقتية لا تتعدى حدود بضع الساعات يلقى نفسه في جحيم لا ينتهى منه إلا بالموت الحتمى، بالإضافة لعذاب المرض.

 

download (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة