7 مباريات نارية بمجموعة بحرى بالقسم الثانى اليوم.. المجد وبلدية المحلة الأبرز

الخميس، 10 مارس 2022 02:00 ص
7 مباريات نارية بمجموعة بحرى بالقسم الثانى اليوم.. المجد وبلدية المحلة الأبرز الأوليمبى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الخميس، 7 مباريات قوية فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مباريات مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى، والتى يأتى أبرزها الأوليمبى والرجاء.

يستقبل نادى الأوليمبى وصيف المجموعة برصيد 42 نقطة، فريق الرجاء متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط، في مباراة سهلة على أصحاب الأرض لتعويض السقوط المفاجئ في الجولة الماضية.

ويلتقى في نفس التوقيت نادى الحمام صاحب المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة مع كفر الشيخ صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة في مباراة صعبة على أصحاب الأرض، بينما يستقبل فريق أبو قير للأسمدة صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة فريق سبورتنج القابع في المركز الحادى عشر برصيد 24 نقطة.

ويحل نادى المجد السكندرى السابع برصيد 32 نقطة ضيفا على فريق بلدية المحلة صاحب المركز السادس برصيد 33 نقطة في مواجهة الـ6 نقاط وتبادل المراكز حال فوز الضيوف، ويلتقى فريق بايونيرز العاشر برصيد 26 نقطة مع دكرنس الخامس برصيد 35 نقطة والذى يسير بشكل ثابت.

ويستقبل نادى ألعاب دمنهور صاحب المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة مع الصيد بالمحلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة في قمة مؤخرة المجموعة وصراع الهبوط، وأخير يستضيف نادى الزرقا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة فريق المصرى بالسلوم صاحب المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

وكانت الجولة قد افتتحت أمس ، بتحقيق نادى حرس الحدود فوزا مهما على نادى المنصورة بهدفين نظيفين، افتتح مصطفى صبحي أهداف نادى حرس الحدود في شباك المنصورة، وأضاف محمود ممدوح الهدف الثانى للحرس خلال الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثانى أي جديد، في الوقت الذى تابع ياسر الكنانى المدير الفني للمنصورة المباراة من خارج الأسوار بعد قرار إيقافه.
 
بهذا الفوز اعتلى نادى حرس الحدود صدارة مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة فقط عن الأوليمبى أقرب ملاحقيه، ولكن يتبقى للأوليمبى مباراة اليوم أمام الرجاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة