<
أكرم القصاص

الزمالك يواجه الوداد بزيه التقليدي الأبيض

الخميس، 10 مارس 2022 04:22 م
الزمالك يواجه الوداد بزيه التقليدي الأبيض الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر ارتداء  الزمالك زيه التقليدي " القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء" خلال مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها غدا الجمعة ، في حين يرتدي حارس المرمى اللون " الموف".

ويرتدي فريق الوداد المغربى زيه " القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.
ويلتقي الزمالك مع الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من : باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعدا أول، وباسكال نديمنزيجو مساعدا ثانيا، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.
ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد 19 هاني الشهيدي من مصر .

كشفت تقارير صحفية عن استعدادات فريق الوداد المغربى لمواجهة الزمالك غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

قال موقع "  le360 " سبور المغربي أن جلال الداودى لاعب خط وسط فريق الوداد أصبح جاهز للمشاركة أمام الزمالك غدا بعدما أدى تدريبات فردية على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وأضاف الموقع أن الجهاز الفنى للوداد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للاعب في القاهرة حتى يكون جاهزا لمواجهة الزمالك، وقررت منحه وقتا إضافيا للتعافي بشكل تام من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مباراة الذهاب أمام الزمالك.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة