أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأربعاء.. ريال مدريد يدمر باريس سان جيرمان بثلاثية فى دورى الأبطال

الخميس، 10 مارس 2022 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. ريال مدريد يدمر باريس سان جيرمان بثلاثية فى دورى الأبطال ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات ذهاب دور الـ 16 من الدورى الأوروبي، والتى حفلت بالعديد من الأهداف. 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد 3 - 1 باريس سان جيرمان

حقق فريق ريال مدريد الإسباني ريمونتادا تاريخية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-1، خلال القمة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تقدم النجم الشاب كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39، من خلال انفراد بالمرمى ليسددها ببراعة على مرمى ريال مدريد ويفشل الحارس تيبو كورتوا في التصدي لها.

وفي الشوط الثاني عاد ريال مدريد للمباراة، عبر هاتريك للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقائق 61 و76 و78 على الترتيب لتصبح نتيجة مباراة الإياب 3-1.

وبمجموع المباراتين يفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2 ويتأهل الفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي، بفضل الهاتريك التاريخي الذي سجله بنزيما.

أهداف مباريات الدوري الأوروبي 

ريال بيتيس 1 - 2 إينتراخت فرانكفورت 

سقط ريال بيتيس الإسباني في فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق إينتراخت فرانفكورت الألماني بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "بينتو فيارمارين"، في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، تقدم إينتراخت بالهدف الأول عن طريق لاعبه فيليب كوستيتش في الدقيقة 14، ولكن نجح النجم الفرنسي نبيل فقير في إدراك هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 30.

وأعاد دايتشى كامادا التقدم للضيوف في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى أهدر رفائيل سانتوس بورى فرصة إضافة الهدف الثالث للفريق الألماني، بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

بورتو 0 - 1 ليون الفرنسي

اقتنص فريق ليون الفرنسي فوزاً مثيراً من أنياب مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الدراجاو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة