موعد مباراة بيتربوره ضد مانشستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الثلاثاء، 01 مارس 2022 03:00 م
موعد مباراة بيتربوره ضد مانشستر سيتى فى كأس الاتحاد الإنجليزى مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا على نظيره بيتربوره يونايتد على ملعب "لندن رود"، مساء اليوم الثلاثاء فى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

موعد مباراة بيتربوره ضد مان سيتي

وتقام مباراة بيتربوره ضد مان سيتى فى التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "لندن رود".

ويدخل مانشستر سيتى المباراة بهدف الانتصار ولا غير ذلك من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يرغب أبناء بيب جوارديولا فى مواصلة سكة الانتصارات والعروض المميزة التى يقدمها فى الموسم الجارى.

 

بيتربوره ضد مان سيتي

ويسير مانشستر سيتى بخطى ثابتة فى الموسم الجارى، خاصة فى الدورى الإنجليزى، إذ يتصدر جدول ترتيب البريميرليج، حاليًا، برصيد 66 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الوصيف فريق ليفربول.

خاض مانشستر سيتي في الموسم الجاري، بشكل عام، حتى الآن 27 مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث انتصر في 21 مباراة، تعادل في 3 لقاءات وخسر في مثلهم.

 

بيتربوره ضد مان سيتي

ومن المتوقع أن يدخل السيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو – لابورت – دياز – كايل ووكر.

الوسط: برناردو سيلفا – رودي – كيفين دي بروين، جوندوجان.

الهجوم: فيل فودين – رحيم سترلينج.

وأكد بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتى، أن مواجهة بيتربوره يونايتد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، تعد بمثابة مباراة نهائية، مشددًا على أنه يتوقع مواجهة صعبة رغم معاناة الأخير في الشامبيونشيب.

 

كاس الاتحاد الإنجليزي

وقال جوارديولا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى عن المباراة "أتوقع اختبارا صعبا من بيتربورو، على الرغم من معاناتهم الحالية في الشامبيونشيب، فرصة اللعب أمام السيتي ستوفر حافزا مختلفا تماما لأصحاب الأرض"، مضيفا "إنها مباراة واحدة، إنها مباراة نهائية".

وتحدث جوارديولا عن موقف اللاعب الأوكرانى زينتشينكو من المشاركة رغم الحرب الجارية حاليا في بلاده، قائلا "بالتأكيد إنه بخير، أعتقد أنه سيكون من الجيد بالنسبة له أن يلعب ويظهر سبب وجوده هنا هو لأنه لاعب رائع".

 

كاس الاتحاد الإنجليزي

وعن جاهزية لاعبى مانشستر سيتي للمشاركة في المباراة، أوضح جوارديولا "الحارس زاك ستيفن لا يزال غير متاح للعب، إنه غير جاهز بعد. لا يزال يتدرب في صالة الألعاب الرياضية"، مضيفا "كان هناك بعض الضربات، ولكن اليوم الكل شارك في التدريبات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة