أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق مرسى علم - الشيخ الشاذلى

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:44 ص
مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق مرسى علم - الشيخ الشاذلى إسعاف - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه وأصيب 2 آخرين، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مرسي علم الشيخ الشاذلي جنوب محافظة البحر الأحمر، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم، وجارى  تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 
كان ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد انقلاب سيارة ربع نقل بطريق مرسي علم الشيخ الشاذلي وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين مصرع شاب يدعي ناصر محمد يبلغ من العمر 23 عاما، وإصابة كلا من حسن إبراهيم 23 عاما، وجمعة عبد الرحمن 29 عاما، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد وإيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين التحقيقات.
 
وكان أصيب 4 أشخاص فى حادثين متفرقين بطرق "رأس غارب- الزعفرانة" و"رأس غارب- الغردقة"، شمال محافظة البحر الأحمر، في الساعات الأخيرة من مساء امس الإثنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج. 
 
كان ورد بلاغ لغرفة عمليات اسعاف البحر الأحمر يفيد بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 20 طريق "رأس غارب - الغردقة"  وأسفر عن إصابة 3 مواطنين من أسرة واحدة، وتم الدفع بعدد من سيارات  الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقي العلاج اللازم. 
 
وأصيب مواطن في حادث اخر تصادم  بين سيارتين بطريق "رأس غارب -  الغردقة"،  وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى رأس غارب لتلقي العلاج. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة