لوحة مفاتيح Gboard تتمكن قريبًا من تحويل النص إلى ملصقات

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:00 م
لوحة مفاتيح Gboard تتمكن قريبًا من تحويل النص إلى ملصقات Gboard
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُعد لوحة مفاتيح جوجل خيارًا شائعًا بين، وبالإضافة إلى الميزات الأساسية مثل التدقيق الإملائي وتنبؤات الكلمة التالية والكتابة بالتمرير / التمرير السريع، توفر لوحة المفاتيح على الشاشة من جوجل ميزات مثل ملفات GIF والملصقات ودعم الرموز التعبيرية. 
وبحسب تقرير جديد فإن لوحة المفاتيح تحصل الآن على ميزة جديدة - القدرة على تحويل النص إلى ملصقات، كما ذكرت Android Police، فعلى سبيل المثال، إذا كتب المستخدم "أراك قريبًا" متبوعًا برمز تعبيري على شكل قلب، فسيرى ملصقًا في شريط الاقتراحات، وسيؤدي النقر فوقه إلى فتح علامة تبويب تمرير جانبي بها خيارات ملصقات مختلفة لإدراجها في الرسالة.
 
ومن ناحية التشغيل، فإن الميزة الجديدة تشبه Emoji Kitchen التي تتيح للمستخدمين مزج اثنين أو أكثر من الرموز التعبيرية لإنشاء رمز تعبيري جديد، وتتوفر الملصقات النصية الجديدة حاليًا في الإصدار التجريبي من Gboard.
 
ووفقًا للتقرير، يعرض Gboard اقتراحات لمعظم العبارات، ولكن ليس كلها حتى الآن، وأيضًا، الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الملصقات النصية هي عبر شريط اقتراحات Gboard، ولا تظهر الملصقات النصية عند تصفح منتقي الرموز التعبيرية الكامل.
 
وفي الوقت نفسه، تطرح جوجل ميزات جديدة لـ Spaces في جوجل Chat، وتشمل هذه ميزات مثل إعداد مديري الفضاء وإرشادات الفضاء وأوصاف الفضاء، وسيمنح دور مديري الفضاء بعض المستخدمين مزيدًا من التحكم في إدارة المساحة، وسيكونون قادرين أيضًا على إضافة أوصاف إلى Spaces وتحديد الإرشادات التي تحدد القواعد والتوقعات للأعضاء لخلق تجربة مجتمعية أكثر أمانًا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة