أكرم القصاص - علا الشافعي

فيورنتينا يحذر جماهيره من التعرض لمهاجم يوفنتوس فلاهوفيتش غداً

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:24 م
فيورنتينا يحذر جماهيره من التعرض لمهاجم يوفنتوس فلاهوفيتش غداً فلاهوفيتش بقميص فيورنتينا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نادي فيورنتينا الايطالي جماهيره من الهجوم على لاعبهم السابق فيلاهوفيتش عندما يحل ضيفاً لأول مرة على مدينة فلورنسا لخوض مباراة يوفنتوس المقرر اقامتها في العاشرة مساء غداً على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.

وأصدر نادي فيورنتينا بياناً رسمياً تحدث فيه عن تحذيره للجماهير وحثهم على استقبال فلاهوفيتش بروح رياضية بعد انتقاله الى نادي يوفنتوس.
 
وجاء بيان فيورنتينا كالتالي: "النادي يشكر العديد من المشجعين الذين سيكونون في الملعب بجانب الفريق في مباراة فيورنتينا - يوفنتوس يوم الأربعاء".
 
أضاف البيان: "في هذه المناسبة، نطلب من مشجعينا دعم الفريق بكل شغفهم وقلبهم، مما يجعل حبكم محسوسًا طوال 90 دقيقة وتجنب الهتافات العنصرية والتمييز الذي لا علاقة له بثقافتنا وتاريخنا".
 
وبات فلاهوفيتش ثالث أكثر اللاعبين إنتاجًا في أفضل 5 بطولات دوري في أوروبا في عام 2021 وسجل 17 هدفًا في 21 مباراة مع فيورنتينا في 2021-22.

ويسعى اليوفي إلى تحقيق الانتصار غدا من أجل والعودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة ونتيجة تسهل عليه عملية حسم الأمور على ملعبه في لقاء الإياب، في حين يأمل فيورنتينا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتخفيف العبء عليه قبل المواجهة المقبلة.

كان يوفنتوس تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساسولو بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "إليانز"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

وجاءت قائمة فريق يوفنتوس كالتالي..

حراسة المرمى: تشيزني بينسوليو، بيرين.

خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، دانيلو، كوادرادو، بيليجريني، بونوتشي، ستراماتشوني.

خط الوسط: أرثر، رابيو، لوكاتيلي، ميريتي.

خط الهجوم: فلاهوفيتش، موراتا، كين، اكي، سولي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة