أكرم القصاص - علا الشافعي

عاهل الأردن: بلادنا ستبقى "سدا منيعا" فى وجه من يحاول المساس بحدودها

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:00 م
عاهل الأردن: بلادنا ستبقى "سدا منيعا" فى وجه من يحاول المساس بحدودها الملك عبد الله الثانى العاهل الأردنى
عمان /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستبقى "سدا منيعا" بوجه كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودها.

 

وأعرب ملك الأردن- فى مداخلة له عبر إذاعة القوات المسلحة الأردنية،بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية (بترا)- عن فخره واعتزازه بالذكرى 66 لتعريب قيادة الجيش الأردني، واصفا هذا القرار الذى اتخذه الملك الراحل الحسين بن طلال بـ "الحكيم" .

 

وقال "إن هذا القرار لا يزال يتردد صداه فى قلوبنا وعقولنا"، موجها التهانى إلى الشعب الأردنى والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بهذه المناسبة.

 

وشدد على أن "الأردن سيبقى سدا منيعا فى وجه كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدوده"، موجها التحية إلى "نشامى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربى بمواقعهم كافة، بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش".

 

وقام الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه ولى العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بزيارة للقيادة العامة للجيش الأردني.

 

وذكرت الوكالة أن الملك بحث خلال لقاء مع رئيس هيئة الأركان المشتركة ومديرى الأجهزة الأمنية وكبار الضباط فى المملكة "عددا من الأمور التى تهم القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية".

 

وأشاد بـ"الدور الكبير الذى تقوم به القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وبالمستوى المتميز الذى وصلت إليه فى حماية حدود الوطن وحفظ أمنه واستقراره"، مؤكدا "ضرورة رفدها بكل ما هو جديد للارتقاء بها فى مختلف المجالات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة