خالد جلال: لاعبو البنك الأهلى قاتلوا من أجل الفوز على الجونة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:32 م
خالد جلال: لاعبو البنك الأهلى قاتلوا من أجل الفوز على الجونة خالد جلال
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي أن الفوز علي الجونة جاء في توقيت هام جدا وأمام فريق قوي وعلي ملعبه، وجميع اللاعبين قاتلوا من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط " .

وأوضح خالد جلال خلال تصريحات صحفية قائلا " تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة لاستغلال المساحات خلف مدافعي الجونة وقد كان وأحرز كريم بامبو هدف الفوز وأضعنا الكثير و كأس الرابطة أفقدنا عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة مما أثر علي أداء الفريق مع إستئناف مسابقة الدوري و مباراة المقاصه القادمة صعبة جدا ولابديل أمامنا سوي الفوز فقط " .

و نجح فريق البنك الأهلى في الفوز علي مضيفه الجونة  2-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد خيري بشارة ، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.
 
تقدم للجونة سيف العجوز في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، ونجح البنك الأهلي في العودة سريعا وأدرك هدف التعادل بعدها بأربع دقائق ، عن طريق محمود السيد في الدقيقة 26، ونجح كريم بامبو  في أحراز الهدف الثاني لفريقه أمام الجونة في الدقيقة 72 .
 
وقفز البنك الأهلي إلي المركز الثامن برصيد 14 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادلين وخمسة هزائم، ونجح لاعبوه تحت قيادة مدربهم خالد جلال في تسجيل 11 هدف بينما سكنت شباكه نفس عدد الأهداف.
 
بينما هبط الجونة إلي المركز العاشر برصيد 14 نقطة  فى جدول المسابقة، جمعها من 10 مباريات، حيث حقق أربع انتصارات وتعادلين وتلقى أربع هزائم، ونجح لاعبوه تحت قيادة مدربهم رضا شحاته في تسجيل 8 أهداف وسكنت شباكهم 10 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة