الأهلي يتدارك أزمة إهدار الفرص ويضرب فاركو برباعية.. عودة شريف للتسجيل بعد غياب 65 يوما.. أفشة يستعيد التألق ويحرز ثنائية.. أخطاء الشناوي مستمرة.. تدوير بين فتحي وديانج بوسط الملعب..وفاركو ينضم لضحايا الرباعيات

الثلاثاء، 01 مارس 2022 09:58 م
الأهلي يتدارك أزمة إهدار الفرص ويضرب فاركو برباعية.. عودة شريف للتسجيل بعد غياب 65 يوما.. أفشة يستعيد التألق ويحرز ثنائية.. أخطاء الشناوي مستمرة.. تدوير بين فتحي وديانج بوسط الملعب..وفاركو ينضم لضحايا الرباعيات الاهلي وفاركو
كتب سليمان النقر - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الأهلي لسكة الانتصارات بعد الفوز على فاركو بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، عقب الخسارة المفاجئة التي تلقاها من صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي في ثالث جولات دور المجموعات لبولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة أكثر من مشهد فني وعدة مكاسب للأهلي على المستوى الفني والمعنوي قبل مباراته ضد المريخ السوداني في المباراة المؤجلة من افتتاحية دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

 

حل أزمة إهدار الفرص
 

تدارك لاعبو الأهلي أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الفرق المنافسة ونجح لاعبيه في تسجيل 3 أهداف في اول 15 دقيقة من عمر مباراة فارك عن طريق محمد شريف هدف ومحمد مجدي أفشة هدفين، وهي الأزمة التي عانى منها الأهلي في مباراته الماضية ضد صن داونز.

 

عودة شريف للتسجيل
 

عاد محمد شريف لتسجيل الأهداف مع الأهلي بعد غياب استمر 65 يوما باعتبار أن آخر هدف سجله شريف مع الأهلى لـ 26 ديسمبر 2021 حينما سجل فى مرمى فيوتشر بالدوري المصرى بما يعادل 65 يوماً، ولعب شريف 13 مباراة مع المارد الأحمر هذا الموسم نجح فى تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين، وصام شريف عن التهديف فى المباريات التي شارك بها مع الأهلي عقب كأس الأمم الأفريقية، حيث ظهر فى مواجهة بالميراس البرازيلي بديلا، قبل المشاركة أساسيا أمام الهلال السعودي فى مونديال الأندية، ثم ضد الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، والمقاصة في الدوري المصري ثم أمام صن داونز بدوري الأبطال.

 

أفشة يعود للتألق
 

عاد محمد مجدي أفشة للتألق وتسجيل الأهداف أيضا بعدما سجل هدفين في مرمى فاركو في أقل من 10 دقائق ، حيث قدم مستوى جيد في المباراة وعاد للتألق ونجح في استغلال الفرص التي أتيجت له أمام مرمى المنافس بخلاف أنه تعاون بشكل جيد مع زملائه طوال المباراة.

 

أخطاء الشناوي مستمرة
 

استمرت أخطاء الشناوي للمباراة الثانية على التوالي، بعدما ساهم بسوء تعامله في هدف مباراة صن داونز وخسارة الثلاث نقاط، فيما تسبب في هدف فاركو الذي سجله أحمد الصغيري بسبب اخراج الكرة بشكل خاطئ والتي وصلته من تصويبة سوكاري، واستقبل هدف من خطأ يسأل عنه بشكل مباشر قائد الأهلي.

 

 تدوير بين فتحي وديانج
 

حرص موسيماني على تطبيق سياسة التدوير في منطقة وسط الملعب بين حمدي فتحي واليود يانج من خلال اشراك حمدي فتحي في الشوط الأول وخروجه في الاستراحة ونزول ديانج في الشوط الثاني من أجل تقليل الحمل البدني على الثنائي وعدم تعرضهم للارهاق.

 

فاركو ينضم لضحايا الرباعيات
 

انضم فريق فاركو لضحايا الفرق التي استقبلت أربعة أهداف في الموسم الحالي بعدما سبقه كلا من الإسماعيلي وسموحة والهلال السعودي والمقاصة وأخيرا فاركو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة