إنجى وجدان تنشر صورة مع طفلتها فى أول يوم حضانة: الوقت يطير

الثلاثاء، 01 مارس 2022 01:07 م
إنجى وجدان تنشر صورة مع طفلتها فى أول يوم حضانة: الوقت يطير إنجى وجدان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة إنجى وجدان، جمهورها بصورة جديدة مع طفلتها، وهى تستعد لأول يوم في الحضانة، ونشرت إنجى صورة ترصدها مع طفلتها، وترتدى طفلتها شنطتها على ظهرها، استعدادا للحضانة، وقالت عبر انستجرام :"أول يوم في الحضانة، الوقت يطير بسرعة".

إنجى وجدان
إنجى وجدان

 

إنجى وجدان وطفلتها
إنجى وجدان وطفلتها

 

وفى نوفمبر الماضى احتفلت الفنانة إنجي وجدان بعيد ميلاد ابنتها الثانية "نازلي"، والتي تبلغ عامها الأول اليوم، ونشرت صورة لها مع أبنتها، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"مش مصدقة أن سنة عدت بسرعة كدة.. ربنا يخليكي ليا أنت و اسماعيل وأشوفكم احسن ناس في الدنيا..كل سنة وإنتي طيبة يا نازلي".

وكانت إنجي وجدان كشفت نهاية شهر أكتوبر الماضي عن تعرض ابنتها لكسر في ذراعها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"الحمدلله على كل شئ"، فيما حرصت عدد من الفنانات علي توجيه رسائل الدعم لها، وعلقت زينة قائلة :"ياروح قلبي الف مليون سلامة عليها"، فيما كتبت هيدي كرم :"سلامتها حبيبتي الف سلامة"، كما قالت شيماء سيف :"الف مليون سلامة عليها ياحبيبتى".

 

وتستعد إنجى وجدان للجزء الثانى من مسلسل "طلعت روحى"، بعد نجاح الجزء الأول، وبدأ مؤلف العمل شريف بدر الدين في كتابة الحلقات الأولى للبدء في تصويره قريبا، ويتم التعاقد مع نفس الأبطال الرئيسين بالإضافة إلى نجوم جدد ولم يتم الاتفاق والاستقرار عليهم حتى الأن للمشاركة في المسلسل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة