إحالة لاعب الوداد إلى التأديبية بسبب تمرده على الركراكى أمام الزمالك

الثلاثاء، 01 مارس 2022 01:24 م
إحالة لاعب الوداد إلى التأديبية بسبب تمرده على الركراكى أمام الزمالك الوداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء، إحالة أمين أبو الفتح، لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي، إلى اللجنة التأديبية لفرض عقوبات عليه بسبب مباراة الزمالك في دورى أبطال أفريقيا.

وقلب الوداد تأخره أمام الزمالك بهدف مبكر إلى الفوز بنتيجة 3-1 في المواجهة التى جمعتهما على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات  الجولة الثالثة من مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وبحسب موقع le 360 ، سبور المغربي، فإن تصرف أمين أبو الفتح، لاعب فريق الوداد الرياضي، أغضب مدربه وليد الركراكي، خلال المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره الزمالك المصري السبت الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الموقع المغربي نقلا عن مصادر مطلعة أن اللاعب أبو الفتح رفض حضور مباراة فريقه أمام الفريق المصري، بعد أن وضعه المدرب في قائمة اللاعبين الإحتياطيين.

وتابعت المصادر ذاتها أن اللاعب غادر ملعب مركب محمد الخامس الذي احتضن المباراة، الأمر الذي أثار حفيظة المدرب الركراكي.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه من المنتظر أن يمثُل اللاعب أبو الفتح أمام أنظار اللجنة التأديبية التابعة للفريق على خلفية تمرده على قرار المدرب.

وغاب أبو الفتح عن الحصة التدريبية التي أجراها فريق الوداد الرياضي أمس الإثنين.

ويحل فريق الوداد الرياضي الثلاثاء ضيفا على فريق يوسفية برشيد في الجولة الـ 19 من الدورى المغربي ثم يغادر إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأبطال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة