أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: فلاهوفيتش سيكون هادئ عندما يعود لمواجهة فيورنتينا في فلورنسا

الثلاثاء، 01 مارس 2022 07:35 م
أليجري: فلاهوفيتش سيكون هادئ عندما يعود لمواجهة فيورنتينا في فلورنسا أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماسيميليانو أليجري استعداد دوسان فلاهوفيتش "هادئ" قبل مباراة الغد ضد فيورنتينا المقرر اقامتها في العاشرة مساء غداً على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وقال أليجري في المؤتمر الصحفي: "إنها مباراة كرة قدم غدًا أنا أؤمن بذكاء وثقافة مشجعي فيورنتينا، سيظل فلاهوفيتش ممتنًا إلى الأبد لفلورنتين وفيورنتينا، النادي الذي سمح له بالانتقال إلى يوفنتوس".
 
أضاف أليجري: "المباراة ليست مصدر قلق، هناك مشاكل أخرى في العالم ، مثل الحرب، غدا مجرد مباراة كرة قدم جميلة".
 
وشدد أليجري: "فيورنتينا لديه فريق جيد مع مدرب مثير، لقد منح فيورنتينا عقلية هجومية وعادية، ومع ذلك نريد الوصول إلى النهائي، يجب أن تكون مباراة جميلة وليلة رياضية".
 
واصل أليجري: "فيورنتينا لم يتغير كثيرا بدون فلاهوفيتش، ليس لديهم خصائص مختلفة، كل من فلاهوفيتش وبياتيك مهاجمين جسديين يهاجمون الفضاء. لم يتغير فيورنتينا. لا يزال لديهم شدة عالية ويخلقون متاعب ".
 
وعن فلاهوفيتش قال أليجري: "يجب أن أتخذ قرارًا ، لقد لعب كثيرًا. قال أليجري "سنرى".
 
وأوضح أليجري: "أنا سعيد بأداء كين، سجل هدفا ضد إمبولي، وأتيحت له عدة فرص. يجب أن أجري تقديري، واحد بين كين وموراتا وفلهوفيتش سوف يهدأ".
 
وأضاف المدرب البالغ من العمر 54 عامًا: "فلاهوفيتش هادئ، ويعود إلى المكان الذي نشأ فيه، من الطبيعي أن تكون مبتهجًا، ستكون مباراة خاصة بالنسبة له، يجب أن يظل هادئًا؛ وإلا فلن يلعب ضد فيورنتينا أبدًا.
 
وشدد أليجري: "لقد أعطى فلاهوفيتش الصفاء للفريق ، والآن يعلمون أنه يمكننا تسجيل الأهداف، عملنا بشكل جيد وبنينا الأساس في الأشهر الأولى من الموسم، ومع ذلك، فقد اعترفنا بأهداف ساذجة. نميل إلى الاسترخاء عندما نتولى زمام المبادرة ، لذلك نحتاج إلى امتلاك العقلية الصحيحة. يجب أن نظل مركزين ".
 
وأوضح أليجري: "لست قلقا من الإصابات ، لقد لعبنا العديد من المباريات. سيكون ديبالا وبرنارديشي متاحين اعتبارًا من يوم الأحد.
 
تابع أليجري: "روجاني يبلي بلاء حسنا، أليكس ساندرو سيبقى خارجا لمدة عشرة أيام ونأمل أن يعود زكريا ضد فياريال بينما كيليني لا يزال خارجا، يجب أن نقبل ما يحدث، الطاقم الطبي يعمل بشكل جيد يجب أن نصل إلى الاستراحة بأفضل طريقة وأن نعود بكل اللاعبين المتاحين".
 
وأكد أليجري: "دعونا نرى من سيكون متاحًا غدًا. هناك أيضًا ثلاثة أو أربعة شبان جاهزين للعب. سيكون اختبارا جيدا لنا. من الجيد دائمًا اللعب في فلورنسا ، وعلينا أن نكون مستعدين. قاعدة الهدف الضيف لا تزال سارية ، لذلك سيكون من المهم التسجيل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة