أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1/ 3 /2022

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 1/ 3 /2022 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 1/ 3 /2022، العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى أبرزها استعادة النادى الأهلى صدارة الدورى بالفوز على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

الأهلي يستعيد توازنه ويهزم فاركو برباعية فى ليلة استرداد قمة الدوري

حقق فريق الأهلي فوزا مهما على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

الأهلى يهزم سموحة فى نهائيات دورى الطائرة
فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره سموحة بنتيجة 3/0 فى الجولة الثالثة بمنافسات المرحلة النهائية من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022.
 
تأكيدًا لليوم السابع.. غياب حامد وعودة روقا لقائمة الزمالك أمام فيوتشر
أعلن الجهاز الفني للزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة الدولي ، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

علي ماهر يضم 21 لاعبا في قائمة فيوتشر لمواجهة الزمالك

أعلن علي ماهر المدير الفني لفيوتشر عن قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة الزمالك فى الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام، المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدا الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

عبد ربه: لو مورينيو درب الإسماعيلي لن يفيد ..الأزمة في اللاعبين

انتقد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق  مستوى لاعبي الإسماعيلي، قائلا إنه السبب في الوصول لهذا المستوى والتراجع في النتائج و الأداء.

خالد جلال: الإصابات وراء تراجع نتائج البنك.. وسعداء بالفوز الهام أمام الجونة

كشف خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي أن الإصابات كانت السبب في عدم تحقيق الفوز في أكثر من مباراة مؤخراً ، بسبب كثرة الإصابات والغيابات ، ولكن الفوز أمام الجونة اليوم أعاد للفريق الثقة.

أسامة نبيه يعالج أخطاء دفاع الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

حرص أسامة نبيه مدرب عام الزمالك والمدير الفنى المؤقت بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون، على تصحيح أخطاء خط دفاع الفريق قبل مواجهة فيوتشر المقرر لها غدًا الأربعاء.

الإسماعيلى يسقط في فخ التعادل مع المقاصة 2/2 في مباراة مثيرة ويهدر ركلتى جزاء.. فيديو

سقط نادى الإسماعيلى في فخ التعادل الإيجابى مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

الزمالك: باتشيكو وكوبر خارج حساباتنا.. ولن نجدد عقد لاعب بسبب شعبيته فقط

كشف أمير مرتضي المشرف على الكرة بنادي الزمالك تفاصيل مفاوضات ناديه مع المدرب الأجنبي الذي سيتولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

ناشئات اليد يهزمن جامبيا فى البطولة الأفريقية و يتأهلن لبطولة العالم

فاز منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2004  على نظيره جامبيا، بنتيجة 57/11 ، فى ثالث مواجهاته ببطولة أفريقيا المقامة بغينيا فى نسختها الـ17، ليتأهل إلى بطولة العالم بجورجيا ومن المقرر أن يلتقى  الجزائر الخميس وغينيا الجمعة المقبل.
 
أمير مرتضي: عودة ساسى "بشروط".. وطارق حامد لاعب "راجل" وإصابته صعبة

كشف أمير مرتضي المشرف على الكرة بنادي الزمالك حقيقة مفاوضاتهم لعودة التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف الفريق الابيض  في الموسم المقبل.

محمد أبو جبل يوقع للنصر السعودي موسمين فى صفقة انتقال حر

وقع محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لنادى النصر السعودي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد أن أصبح من حق اللاعب التوقيع لأي فريق منذ شهر يناير الماضي، نظرًا لانتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
 
البنك الأهلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم الجونة بالغردقة 2-1 فى الدوري
نجح فريق البنك الأهلى في الفوز علي مضيفه الجونة  2-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد خيري بشارة ، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة