3 عروض لمالك تشيلسي من أجل بيع النادى الأسبوع الحالى

الثلاثاء، 01 مارس 2022 08:35 م
3 عروض لمالك تشيلسي من أجل بيع النادى الأسبوع الحالى ابراموفيتش مالك تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادى تشيلسي، سوف يتلقى عروضا خلال الأسبوع الحالى، من أجل بيع النادى بعد أزمته الأخيرة بسبب الحرب الروسية ضد أوكرانيا. 

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن رومان أبراموفيتش ستلقى عروض لبيع تشيلسي هذا الأسبوع مع ثلاثة أطراف على الأقل، اعتقادًا أن الملياردير الروسي لأول مرة سوف يفكر في البيع.

وأضافت الصحيفة أن المالك الروسي للبلوز قد يضطر لبيع النادى مع تصاعد الضغوط على المالك بسبب ارتباطه بالنظام الروسي.

وكان الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن تنحيه عن منصبه وإسناد مهمة إدارة النادى لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية، وذلك على خلفية الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا.

وأصدر إبراموفيتش بيانا رسميا ذكر فيه "خلال ملكية نادي تشيلسي لمدة 20 عامًا تقريبًا ، كنت دائمًا أنظر إلى دوري بصفتي حارسًا للنادي ، الذي تتمثل مهمته في ضمان نجاحنا كما يمكن أن نكون اليوم ، بالإضافة إلى بناء المستقبل ، بينما أيضًا نلعب دورًا إيجابيًا في مجتمعاتنا".

أضاف البيان "لطالما كنت أتخذ قرارات مع مراعاة مصلحة النادي في الصميم. ما زلت ملتزمًا بهذه القيَم. لهذا السبب أعطي اليوم لـ أمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية إشراف ورعاية نادي تشيلسي. أعتقد أنهم حاليًا في أفضل وضع لرعاية مصالح النادي واللاعبين والجهاز والمشجعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة