الإسماعيلى فى المركز الأخير بالدورى بـ4 نقاط من 11 مباراة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:03 م
الإسماعيلى فى المركز الأخير بالدورى بـ4 نقاط من 11 مباراة فريق الاسماعيلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل الإسماعيلي المركز الـ18 و الأخير في جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط بعد مرور 11 جولة من عمر مسابقة الدوري ، وذلك بعد التعادل في مباراة اليوم أمام مصر المقاصة 2 / 2 .

وسقط نادى الإسماعيلى في فخ التعادل الإيجابى مع مصر المقاصة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الكلية الحربية بالقاهرة بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

بهذه النتيجة رفع نادى الإسماعيلى رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير، من 11 مباراة تعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز، في المقابل رفع مصر المقاصة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر من 11 مباراة فاز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات.

ودخل الإسماعيلى بتشكيل مكون من: عمر رضوان في حراسة المرمي وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي في خط الوسط ودييجو فرندناو في خط الهجوم.

انتقد حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق  مستوى لاعبي الإسماعيلي، قائلا إنه السبب في الوصول لهذا المستوى والتراجع في النتائج و الأداء.

تابع عبد ربه في تصريحات لقناة اون تايم سبورتس "لو جبت جوزيه مورينيو يدرب الإسماعيلي لن يفيد ..الأزمة في اللاعبين وهم المسئولون عن عودة الإسماعيلي لمستواه ، ولن يفيد أي مدرب في الوقت الحالي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة