<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 1 / 3 / 2022

الثلاثاء، 01 مارس 2022 11:50 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 1 / 3 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 1 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، فوز الأهلي على فاركو بنتيجة 4 / 1 في الجولة 11 بمسابقة الدوري المصري.
 

حقق فريق الأهلي فوزا مهما على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، ليستعيد الفريق الأحمر توازنه بعد الخسارة الأفريقية أمام صن داونز.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

 

أثنى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الأداء الذي قدمه فريقه في مباراته ضد فاركو بالجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، والروح التى تحلى بها جميعهم في هذه المباراة.

قال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمبارا فاركو: "المباراة كانت صعبة ولكننا نجحنا فى تسجيل ثلاث اهداف متتالية ادت لارتياحية شديدة للاعبين وسهلت عليهم المباراة".

 

تعرض فريق فاركو للهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف من الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، لينضم لقائمة ضحايا الخسارة برباعية من الفريق الأحمر في الموسم الحالي لمسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

 

يواجه أيمن أشرف لاعب الأهلى شبح الغياب عن الفريق المباريات المقبلة للمارد الأحمر محلياً وأفريقياً بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها.

وحسب تأكيدات مصدر فى الأهلى فإن أيمن أشرف الذى غاب عن مباراة المقاصة الأخيرة بالدورى ومن بعدها مباراة صن داونز ببطولة أفريقيا سيواصل الغياب عن الفريق لمدة أسبوعين مقبلين.

 

كشف أيمن شوقي نجم الأهلي السابق أن مباراة الفريق الأحمر ضد صن داونز المقرر إقامتها في جنوب إفريقيا ستقام يوم 12 مارس الجاري وليس يوم 11 من الشهر نفسه كما يتردد.

قال شوقي في تصريحات للاستديو التحليلي لقناة الأهلي إنه تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وأكد له أن الموعد الصحيح لمباراة صن داونز هو يوم 12 وليس 11 من شهر مارس الجاري.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة