أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مونتيرى ضد الجزيرة فى كأس العالم للأندية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 08:02 م
ملخص وأهداف مباراة مونتيرى ضد الجزيرة فى كأس العالم للأندية مباراة مونتيرى والجزيرة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مونتيرى المكسيكي المركز الخامس فى كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى الإمارات، بعد فوزه على نظيره فريق الجزيرة الإماراتى بتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم الأربعاء، على ملعب "آل نهيان بنادى الوحدة". 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، افتتح زايد سلطان جاسم التهديف لفريق مونتيرى المكسيكي في الدقيقة 4 بالخطأ في مرماه، ثم أضاف روجيليو فونيس موري في الدقيقة 11 الهدف الثاني، وأحرز سيزار مونتيس الهدف الثالث في الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول والمباراة.

وفى الشوط الثانى نجح فريق الجزيرة فى تسجيل هدفه الوحيد فى اللقاء عن طريق اللاعب زايد سلطان فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.
 
 

وخسر الجزيرة الاماراتى ، أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-6، في ربع نهائي كأس العالم للأندية بعدما تخطى الفريق الإماراتى في المباراة الأولى منافسه بيري بطل تاهيتي بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف الخميس الماضى، فيما خسر مونتيري، مساء السبت، أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 0-1.

وتقام فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء مواجهة الهلال السعودي مع تشيلسي الإنجليزي فى نصف نهائي مونديال الأندية. 

وكان بالميراس البرازيلى قد تأهل للمباراة النهائية للبطولة بعد فوزه أمس الثلاثاء على الأهلى بثنائية نظيفة، وينتظر الفائز من الهلال وتشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة