مدرب تشيلسي: نأمل فى وصول توخيل قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية

الأربعاء، 09 فبراير 2022 09:52 م
مدرب تشيلسي: نأمل فى وصول توخيل قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية زولت لوف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث زولت لوف المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق تشيلسي عن حظوظ البلوز في التتويج بلقب كأس العالم للأندية بعدما ضرب موعداً مع بالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندي المقامة حالياً بالإمارات.

وقال زولت لوف عقب المباراة: "لقد عملنا بجد، لقد فقدنا القليل من الحرية والإيقاع. بدأنا بتوتر قليلاً ، لم يكن سهلا. لقد حاولنا بشدة من أجل إيجاد حل. رأيي هو أن الحل كان موجودًا ولكننا لم نجده بسهولة".

شدد زولت لوف: "خسرنا بعض الإيقاع في هذه المباراة لكننا كافحنا بشدة لتحقيق النتيجة والوصول إلى النهائي. هذه المنافسة مهمة جدا للنادي. شعر اللاعبون بالضغط ولهذا فشلنا في إيجاد الحل السهل وتسجيل الأهداف. قام اللاعبون بعمل جيد. لم نستقبل هدف وكان لدينا الكثير من الفرص لتسجيل هدف ثاني".

وبسؤاله عن اتصال دار مع توخيل قال زولت لوف: "تحدثنا بعد الشوط الأول وأجرينا محادثة جيدة. كان لديه نفس الشعور بأننا كنا متوترين قليلاً وخسرنا الكثير من الكرات بسهولة. وعن إخبار الرجال بالهدوء والعثور على الإيقاع وعدم القتال على حلول صعبة.. لم نتحدث بعد المباراة، ربما بعد قليل يمكننا التحدث".
 
واصل زولت لوف: "بالميراس فريق كبير للغاية ولديه مدرب أوروبي جيد. نتوقع مباراة صعبة للغاية في النهائي مع وجود الكثير من الجماهير من البرازيل. مثل اليوم ستشعر وكأنها مباراة خارج الأرض. هذا يجعل الأمور أكثر صعوبة لكننا جاهزون للعب النهائي. نحن هنا للفوز بها".
 
وأكد زولت لوف: "الجميع سعداء جدًا لأن لوكاكو سجل، لقد قاتل بشدة وحاول جاهدا في المباراة الأخيرة. لهذا السبب نمنحه الفرصة طوال الوقت. كنا نأمل بقليل من الحظ للتسجيل اليوم. إنه سعيد للغاية ، نحن سعداء للغاية ونأمل أن يواصل إحراز الأهداف في النهائي".
 
تابع زولت لوف: "حظي كاي بأسبوع تدريب جيد ولهذا قررنا السماح له باللعب. قام بعمله بشكل جيد للغاية ، وكان لديه بعض المواقف الخطرة وعمل بجد لإغلاق المساحات. قدم مباراة جيدة".
 
وأوضح زولت لوف: "أعتقد أننا مستعدون جيدًا لهذه البطولة والنهائي. الشيء الأكثر أهمية هو أننا نلعب بحرية أكبر قليلاً في النهائي بإيقاع أفضل. كانت مباراة اليوم جيدة للعب أول مرة في هذا الملعب ، للتأقلم".
 
وأردف زولت لوف: "نحن نعلم أنهم نادٍ كبير جدًا في البرازيل. لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين. في الأيام القادمة سنقوم بتحليل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. سنكون مستعدين جيدًا".
 
وقال زولت لوف: "كوفاسيتش  لديه خبرة كبيرة. لعب الكثير من المباريات الكبيرة في مسيرته. إنه مهم في الملعب وخارجه. لقد قدم كل شيء اليوم. لم يتوقف عن الجري مطلقًا ولم يتوقف عن القتال وحاول دائمًا إيجاد الحل لزملائه. نحن سعداء جدًا بوجوده في هذه المجموعة. إنه قائد كبير".
 
وعن حظوظه تشيلسي أمام بالميراس قال زولت لوف: "قبل أن نسافر شاهدنا مقطع فيديو لهم وهم يغادرون التدريب ليأتوا إلى هنا. نرى الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لكيفية احتفال الجماهير ودعم الفريق. شيء مذهل".
 
اشار زولت لوف: "لديهم مشجعين رائعين بالتأكيد. في المباراة الأخيرة ، ربما كان 15000 هنا. أتوقع أجواءً كبيرة لكننا معتادون على ذلك من مباريات دوري أبطال أوروبا الكبيرة والنهائيات الكبيرة. نحن على استعداد لذلك. أتوقع جوًا جيدًا".
 
وتابع زولت لوف: "في الكأس قدم كيبا أداءً قوياً وأنقذ ركلة الجزاء، اليوم عندما كنا بحاجة إليه كان هناك وقاد بتصدي كبير. انه في حالة جيدة جدا. يلعب ويتدرب بشكل جيد. نحن محظوظون لوجوده".
 
وشدد زولت لوف: "في الأيام القادمة علينا أن نقرر من سيلعب النهائي (كيبا - ميندي)، نحن ننتظر رأي توماس ومدربي حراس المرمى قبل أن نتخذ قرار النهائي".
 
واختتم زولت لوف: "نأمل أن يتمكن توماس من السفر في أسرع وقت ممكن. كما قلت من قبل ، سيتبع قواعد الحكومة. إنه في عزل الآن ويقوم باختبار PCR كل يوم. بمجرد أن يكون الاختبار سلبيًا ، فإنه يفتح إمكانية السفر. كل يوم ننتظره. نتمنى أن يأتي للاستمتاع بالمباراة النهائية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة