حصل على نسبة 76.2%.. منصة "disco" الذكية توفر حلولا لضبط ميزانية الأسرة

الأربعاء، 09 فبراير 2022 11:47 م
حصل على نسبة 76.2%.. منصة "disco" الذكية توفر حلولا لضبط ميزانية الأسرة برنامج الفرصة على قناة أون
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ياسر البنداري المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة "disco" الذكية، وهي عبارة عن منصة إلكترونية تعمل على تنظيم المدفوعات والمشتريات الأسرية شهرياً، حيث يساعد التطبيق عبر تصوير فواتير المشتريات الشهرية، ويتمكن التطبيق من قراءة فواتير المشتريات الشهرية، وعبر الذكاء الاصطناعي يوفر التطبيق القدرة على توفير أفضل العروض، بأفضل الاماكن لمستخدم التطبيق بما يساعد على ضبط ميزانية البيت.
 
وتابع خلال برنامج الفرصة في "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON ، قائلاً: ليس ذلك فقط، بل هناك فرصة للحصول على "كاش باك"، على قيمة كافة الوفاتير، يمكن صرفه كاش أو أي منظومة تحويل إلكترونية.
 
وواجه مؤسسا التطبيق أسئلة لجنة التحكيم حول عدة محاور، أهمها سؤال طرحته عضو لجنة التحكيم عن وجود تطبيقات مشابهة، قال المؤسس: بشكل طفيف في الولايات المتحدة، وتستهدف طبقة معينة فقط.
 
وحصل  المشروع على نسب متوسطة من لجنة التحكيم بنسبة 70% من نيفين الطاهري، عضو لجنة التحكيم،  و80% من رنده عبده، عضو لجنة التحكيم، و80% من خالد إسماعيل عضو لجنة التحكيم، و75% من أحمد العدوي عضو لجنة التحكيم، وبذلك يكون مشروع تطبيق disco قد حصل على نسبة 76.25%.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة