أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد عودته للدورى التركي.. ماذا قدم تريزيجيه فى تجربته الأولى مع قاسم باشا

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:30 ص
بعد عودته للدورى التركي.. ماذا قدم تريزيجيه فى تجربته الأولى مع قاسم باشا تريزيجيه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه مرة أخرى إلى الدوري التركي خلال سوق الانتقالات الشتوية، بعدما وقع عقد إعارة مع فريق باشاك شهير، حتى نهاية الموسم الحالى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي. 

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود. 

وخاض الجناح المصرى صاحب الـ 27 عاما تجربة سابقة فى الدورى التركى ضمن صفوف فريق قاسم باشا، خاض خلالها 71 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 25 هدفا، قدم 18 تمريرة حاسمة، تلقى 8 بطاقات صفراء وتحصل على بطاقة حمراء واحدة.  

ونجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 - 2018 و 2018 - 2019. 

وخاض النجم المصرى 56 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى أستون فيلا في صيف عام 2019، ولعب لقاء وحيد هذا الموسم بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأشاد ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا بالمستوى الذى قدمه محمود حسن تريزيجيه مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي أقيمت في الكاميرون.

وتحدث جيرارد في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء ضيفه ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي، قائلا:" لقد قمنا بتهنئة تريزيجيه، لم يحالفه الحظ في كأس الأمم الأفريقية، ولكنه قدم بطولة جيدة".

أضاف قائلا:" تريزيجيه سيذهب على سبيل الإعارة كي يلعب بشكل مستمر، وهذا الأمر سيكون جيد بالنسبة له بعد غياب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة، هددت حياته المهنية، فلذلك هو يحتاج إلى الذهاب واللعب وبعد ذلك سنناقش وضعه في الصيف".

وأختتم قائلا:" لقد تعافى بشكل جيد وعمل بجهد والآن هو في مكان جيد لذلك يجب أن يلعب ليستعيد لياقته الكاملة ومستواه قبل فترة الصيف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة