أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونح يعلن إصابة جمال موسيالا بفيروس كورونا

الأربعاء، 09 فبراير 2022 01:08 م
بايرن ميونح يعلن إصابة جمال موسيالا بفيروس كورونا جمال موسيالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، إصابة نجمه الشاب جمال موسيالا، بفيروس كورونا ، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخرًا.

ونشر بايرن ميونخ بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني وحسابه على توتير جاء فيه: ثبتت إصابة جمال موسيالا لاعب النادي البافاري بفيروس كورونا، وهو بخير الآن وتم وضعه في عزلة منزلية.

3
 

ويحتل بايرن ميونخ، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 52 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى برصيد 43 .

وفى سياق مختلف، كشف بايرن ميونخ الألماني، عن نجاح العملية التي خضع لها مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافارى، في مفصل ركبته اليمنى ، بعد الإصابة في مواجهة فريقه أمام لايبزيج في الدورى الألماني.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادى البايرن عبر موقع "تويتر"، صورة لمانويل نوير بعد إجرائه عملية جراحية في مفصل الركبة، معلقا عليها: "ستعود أقوى".

 

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” أن الحارس الألمانى خضع لعملية جراحية بشكل طبيعي اليوم في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، حيث كان يعاني من مشاكل منذ فترة طويلة، وتألم مرة أخرى بعد مباراة لايبزيج.

 

وذكرت أنه من المتوقع أن يغيب نوير عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع، بينما أشارت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الغياب قد يستمر إلى 6 أسابيع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة