"الوجبات الجاهزة".. قصص من وراء الكاونتر عن الطفولة الصينية غير المكتشفة

الأربعاء، 09 فبراير 2022 08:30 م
"الوجبات الجاهزة".. قصص من وراء الكاونتر عن الطفولة الصينية غير المكتشفة أنجيلا هوى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الوجبات الجاهزة.. قصص من الطفولة وراء الكاونتر" هكذا أطلقت الكاتبة والصحفية أنجيلا هوى على روايتها، بعدما  وقعت عقدا مع إحدى دور النشر، فى المملكة المتحدة البريطانية، والتى من المزمع أن تصدر فى 21 يوليو 2022.

أنجيلا هوى، صحفية متخصصة في الطعام والشراب، ولدت عام 1991، نشأت وترعرعت كواحدة من العائلات الصينية القليلة في ريف ويلز، ومنذ أن وعت، تشكل وعيها على التحيز،  الذى كانت تتعرض له فى المتجر مع أفراد أسرتها، من الإساءة اللفظية إلى الجسدية من قبل العملاء، ومع ذلك، كانت تشعر بالفرحة لمشاهدة والديها فى العمل، ومساعدتهم فى إحضار العشاء العائلي.

وفى "الوجبات الجاهزة" تسلط الضوء أنجيلا هوى على جانب من جوانب التجربة الصينية البريطانية التي لم يتم استكشافها جيدا حتى الآن، حسبما صرحت دار النشر، ففيها تجمع بين تراث "هوي" الويلزي والصيني في "مذكرات قوية ستلتقط انتباه القراء وإثارة المحادثات والشهية.

وقالت أنجيلا هوي: "متحمسة جدا لنشر المذكرات التى سيتاح لى من خلالها الحديث عن قصتي ومشاركة بعض أكثر وصفات عائلتي الشخصية، وسرد تاريخ ومصاعب الطعام الصيني البريطاني، ولهذا آمل أن تُظهر الوجبات الجاهزة للقراء جانبًا آخر للوجبات السريعة الصينية التي يعرفونها ويحبونها، والإصرار والنضال الذي يواجهه أصحاب الوجبات الجاهزة بالإضافة إلى مدى تميز هوية ونكهات المأكولات الصينية الجاهزة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة