ألتراس باريس سان جيرمان: لن نصمت أمام الطفل المدلل وفقد حمضنا النووى

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:04 م
ألتراس باريس سان جيرمان: لن نصمت أمام الطفل المدلل وفقد حمضنا النووى باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر ألتراس باريس سان جيرمان بيانًا يتنقد فيه سياسة الانتقالات والتوقعات التجارية للنادي الباريسي ، حيث استهدف المشجعون في رسالة مكتوبة مجلس إدارة النادي برئاسة ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو.

وأشار بيان الألتراس إلى أنه بعد شهر فقط من إبرام واحدة من أكبر الصفقات على الإطلاق بضم ليونيل ميسي، أكدوا أن ناديهم المحبوب "فقد حمضه النووي".

وأبدت المجموعة المعروفة باسم CUP (Collectif Urtlas Paris) لأول مرة استياءها هذا الموسم من خلال رفع لافتة في ملعب حديقة الأمراء كتب عليها: "لصبرنا حدوده".

وأثار البيان مخاوف عديدة بشأن مالكي النادي ، بينما يشكك أيضًا في هوس باريس سان جيرمان بعقد صفقات باهظة الثمن.

كما أثيرت نقاط حول التغيير المستمر للمديرين الفنيين، وقلة الاهتمام بلاعبي الأكاديمية وتهميش فريق السيدات.

وأنفق باريس سان جيرمان 620 مليون جنيه إسترليني على الانتقالات في السنوات الخمس الماضية وحدها في محاولته للفوز بأول لقب لدوري أبطال أوروبا.

ويعتقد الألتراس أن المسابقات الأخرى لم يعد يُنظر إليها على أنها مهمة مثلما يتطلع باريس سان جيرمان إلى حشد فريقهم المليء بالمواهب.

وجاء في بيان ألتراس باريس: "لفترة طويلة يقدم لنا النادي شيئًا لم نعد نستطيع دعمه، يريد النادي أن يصبح علامة تجارية عالمية، مهووسًا ببيع القمصان، لدرجة نسيان تراثه وإهانة الجماهير في حديقة الأمراء من خلال اللعب بقميص الإياب على أرضنا".

وأضاف البيان الباريسي : "هذا نادٍ يكدس النجوم مثل طفل مدلل، دون الاهتمام بخطة رياضية متماسكة، هذا نادٍ يحلم كثيرًا لدرجة أنه يبدو أن الموسم يبدأ في فبراير بينما يحتقر الألقاب المحلية".

وأكمل البيان : "لم نعد نتعرف على نادينا الذي يبدو أنه فقد حمضه النووي، الإدارة غير مفهومة على جميع المستويات، لدينا مشاكل مع التغيير المستمر للمدربين، بينما لا يتم وضع مشروع مع التوظيف المستمر".

وأختتم البيان: "اللاعبون غير المستغلين لم تعد كرة القدم تمثل أولوية حقيقية بالنسبة لهم، والمدير غير المفهوم للاعبين الشباب والافتقار الصارخ إلى الاحترام لفريق السيدات".

ويواجه باريس سان جيرمان ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 15 فبراير الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة