أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022

الأربعاء، 09 فبراير 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 نادى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، كواليس لحظات الحزن داخل بعثة الأهلي بالإمارات عقب الهزيمة من بالميراس، بيان صادر عن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية بشأن انتخابات نادى الزمالك، أبو جبل يطلب 15 مليون جنيه فى الموسم للتجديد مع الزمالك.

 

أبو جبل يطلب 15 مليون جنيه فى الموسم للتجديد مع الزمالك

طلب محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك والمنتخب الوطني من إدارة الزمالك منحه 15 مليون جنيه في الموسم بدون ضرائب ، مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق للحارس التوقيع لأي نادي بداية من يناير الماضي.

كواليس لحظات الحزن داخل بعثة الأهلي بالإمارات عقب الهزيمة من بالميراس

سيطرت حالة من الحزن على كل بعثة الأهلي المتواجدة في الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، عقب الخسارة من بالميراس البرازيلي أمس الثلاثاء في نصف نهائي مونديال الأندية

بيان صادر عن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الهيئات الرياضية بشأن انتخابات نادى الزمالك

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبدة عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق في ضوء التفويض الصادر لها من اللجنة الأوليمبية المصرية عن جاهزية كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات نادى الزمالك والمقرر عقدها يوم الجمعة المقبل الموافق 11 فبراير 2022.

الزمالك: صرفنا 14 مليون جنيه للاعبين..مستحقات بن شرقي 750 ألف دولار وطارق حامد له 4 ملايين

 

علق أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على ملف تأخر تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأبيض.

 

تأجيل مباراة الأهلى و الجونة بالدوري بسبب اللعب على برونزية مونديال الأندية

تقرر تأجيل مباراة الأهلي والجونة التي كان مقررا لها يوم 14 فبراير الجاري بعد وصول الأهلي لمباراة تحديد المركز الثالث و الرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

"سهرة التجمع" تكشف حقيقة طلاق أبو جبل وزوجته الجزائرية الاميرة سمارة

 

خطف محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والزمالك الأنظار خلال الساعات الماضية بعد عودته من الكاميرون والتالق مع الفراعنة ، واهتم رواد التواصل الاجتماعى بموقف علاقته بزوجته الجزائرية أميرة سمارة يحيي وترديد شائعات عن انفصالهما .

 

اتحاد الكرة يعلن إلغاء غرامة الـ10 آلاف دولار لكيروش وتخفيض الإيقاف لمباراة

أعلن اتحاد الكرة تخفيض عقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضد المدير الفنى للمنتخب كيروش بمباراة واحدة فقط تنقضي بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية، إضافة إلى إلغاء الغرامة المالية المقدرة ب 10 آلاف دولار، وهى العقوبات التى فرضت على المدرب البرتغالى على هامش مباراة الكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

لا تزال حالة الغموض تسيطر على موقف مفاوضات الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن معرفة مصير تجديد عقده بشكل رسمي، عقب المفاوضات التي تمت بين أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء مع موييرا زوجة ووكيل أعمال موسيماني قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

حماده المصرى يعتذر عن استكمال مهمته مع الإسماعيلي

قدم حمادة المصري رئيس اللجنة الفنية بنادي الاسماعيلي لمجلس إدارة النادي برئاسة يحيي الكومي اعتذارًا رسميا عن استكمال مهمته والاكتفاء بالفترة الماضية وذلك بعد الاطمئنان علي الأمور الفنية للنادي وإعادة ترتيبها بما يحقق الاستقرار المنتظر لجماهير النادي متمنيًا التوفيق فيما هو قادم لمجلس الإدارة والفريق وكافه الأجهزة الفنية ولجماهيره ، وحقق الإسماعيلي نتائج جيدة خلال مشاركته في كأس الرابطة تأهل من خلالها من مجموعته للأدوار النهائية، وجاء نص الاستقالة التى تقدم بها حماده المصري علي النحو التالي:  
 

اتحاد الكرة يستقر على إنهاء عقد فينجادا في مايو المقبل

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على استمرار البرتغالي نيلو فينجادا في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة حتى نهاية عقده في مايو المقبل .

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة