أكرم القصاص - علا الشافعي

نوير يطمئن جمهوره على حالته بعد إجراءه عملية فى مفصل ركبته بصورة جديدة

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 06:43 م
نوير يطمئن جمهوره على حالته بعد إجراءه عملية فى مفصل ركبته بصورة جديدة
كتبت: ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد  نجاح العملية التي خضع لها في مفصل ركبته اليمنى الأحد الماضى، بعد الإصابة في مواجهة فريقه أمام لايبزيج في الدورى الألماني.

ونشر نوير صورة له وهو يقف مستندا على عكازين، عبر حسابه الرسمى بانستجرام ، وعلق :" تبدو جيدة مرة أخرى".

مانويل نوير
مانويل نوير

 

نوير
نوير

 

وكشف بايرن ميونخ الألماني، عن نجاح العملية التي خضع لها مانويل نوير، حارس مرمى الفريق البافارى، في مفصل ركبته اليمنى الأحد الماضى، بعد الإصابة في مواجهة فريقه أمام لايبزيج في الدورى الألماني.

ونشر الحساب الرسمي لنادى البايرن عبر موقع "تويتر"، صورة لمانويل نوير بعد إجرائه عملية جراحية في مفصل الركبة، معلقا عليها: "ستعود أقوى".

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” أن الحارس الألمانى خضع لعملية جراحية بشكل طبيعي اليوم في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، حيث كان يعاني من مشاكل منذ فترة طويلة، وتألم مرة أخرى بعد مباراة لايبزيج.

وذكرت أنه من المتوقع أن يغيب نوير عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع، بينما أشارت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الغياب قد يستمر إلى 6 أسابيع.

حقق بايرن ميونخ فوزا ثمينا على ضيفه فريق لايبزيج بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الألمانى "بوندزليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وافتتح توماس مولر، قائد البافاري، التهديف للبايرن فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ثم أدرك أندريه سيلفا التعادل للضيوف فى الدقيقة 27، ونجح البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى التقدم للبافاري فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وفى الشوط الثانى نجح كريستوفر نكونكو فى تسجيل هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 53، قبل أن يسجل جوسكو جفارديول لاعب لايبزيج ثالث أهداف الفريق البافارى فى الدقيقة 58 بالخطأ فى مرماه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة