أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ضيفا على بيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 07:00 ص
مانشستر يونايتد ضيفا على بيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم كافاني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على بيرنلي، فى العاشرة مساء اليوم بملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
ويدخل الشياطين الحمر هذه المباراة بمعنويات سيئة بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام على يد ميدلزبره بركلات الترجيح في الدور الرابع من البطولة.
 
ويسعى رانجنيك المدير الفني للشياطين الحمر لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم من أجل مصالحة جماهيره وللحفاظ على تواجده في المربع الذهبي بالبطولة ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا 
 
وخاض مان يونايتد 22 مباراة  حقق الفوز في 11 مباراة و6 هزائم و5 تعادلات، وله مباراة واحدة  مؤجلة ، ويحتل  المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي قاع المسابقة في المركز العشرين والأخيرة بـ13 نقطة.
 
ويبحث  بيرنلي ذلك الفريق المكافح عن الهروب من مؤخرة الجدول ، وبات الفريق مهدداً بالهبوط نظرا لأنه لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر 8 مباريات وتعادل 10 لقاءات وله 4 جولات مؤجلة.
 

ويأتي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
 
خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، لوك شاو.
 
خط الوسط: بوجبا، برونو فرنانديز، سانشو، ماكتومناي.
 
خط الهجوم: رونالدو، كافاني.
 

وكانت جماهير اليونايتد شنّت  هجومًا عنيفًا على الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني، بعد خروج الشياطين الحمر من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزى بالخسارة أمام ميدلزبره بركلات الترجيح 7-8 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

هاجمت جماهير مانشستر يونايتد المدرب الألماني رانجنيك، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بسبب طريقة اللعب أمام ميدلزبره، والبدء بماركوس راشفورد على اليمين وجادون سانشو على اليسار، وفقدان لقب جديد الموسم الجاري 2021-2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة