كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبالميراس فى مونديال الأندية اليوم

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وبالميراس فى مونديال الأندية اليوم الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور الكرة بالنادي الأهلي مباراة الفريق اليوم ،الثلاثاء، أمام بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات، في السطور التالية نلقي الضوء على أهم المعلومات الخاصة بهذه المباراة وإلى التفاصيل:

 

س: ما هو موعد وملعب مباراة اليوم بين الاهلي وبالميراس؟

ج: تقام مباراة الاهلي وبالميراس في السادسة والنصف من مساء اليوم ،الثلاثاء، بتوقيت القاهرة بإستاد آل نهيان بأبوظبي ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية.

س: ما هو طاقم تحكيم مباراة الاهلي وبالميراس؟

ج: يدير مباراة اليوم الفرنسي كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو "فار".

س: ماذا فعل الأهلي في أول مباراة بالنسخة الحالية من مونديال الأندية؟

ج: الأهلي فاز على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف السبت الماضي في ضربة البداية ويدخل الأهلي مواجهة الليلة بروح التحدي التي بدأ بها البطولة حينما فاز على مونتيري القوى بهدف نظيف رغم غياب 15 لاعباً تقريباً بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطني الأول، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز كبير والوصول لنهائي البطولة .

س: ما هو موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في مباراة اليوم؟

ج: يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأستعانة باحد من الثنائي أيمن أشرف ومحمد شريف في مباراة بالميراس البرازيلي الليلة بمونديال الأندية بإعتبار أن الثنائي لم يظهر في مباريات المنتخب الوطني الأخيرة ببطولة أمم أفريقيا.

وانضم أيمن أشرف ومحمد شريف ومعهما الرباعي ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لبعثة الأهلي في الإمارات بعد المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخرج محمد الشناوى من قائمة الأهلى النهائية بمونديال الأندية للإصابة لكنه سافر برفقة الخماسى، محمد شريف، عمرو السولية، حمدى فتحى، أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم للإمارات أمس وانضم السداسى لبعثة الأهلى.

ورغم صعوبة مشاركة الخماسي السابق في مباراة بالميراس إلا أن هناك إتجاه لدى موسيماني للإستعانة بأيمن أشرف وشريف أو أحدها في مباراة اليوم بأعتبار أن الثنائي كان  من أقل اللاعبين مشاركة في البطولة الأفريقية ولا يعاني من إجهاد مثل باقي اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة