عمر كمال للجماهير: كان نفسنا نفرحكم ببطولة أمم أفريقيا وربنا يعوضنا بالمونديال

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 10:19 ص
عمر كمال للجماهير: كان نفسنا نفرحكم ببطولة أمم أفريقيا وربنا يعوضنا بالمونديال عمر كمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر والمنتخب الوطنى الجماهير المصرية بالتأهل إلى كأس العالم بعد خسارة لقب أمم أفريقيا، حيث كتب عبر حسابه الشخصى على تويتر: الحمد لله على كل حال، كان نفسنا نفرحكم بالبطولة لكن قدر الله وما شاء فعل، وغن شاء الله ربنا يعوضنا بفرحة أكبر فرحة التأهل لكأس العالم".

عمر كمال
عمر كمال

واستقبل الجهاز الفنى بنادى فيوتشر بقيادة على ماهر، ولاعبو الفريق، عمر كمال عبد الواحد صانع ألعاب الفريق والمنتخب الوطنى، بطريقة خاصة على هامش حضوره لمران الفريق اليوم استعدادا للإسماعيلى، حيث استقبل على ماهر اللاعب بالأحضان بعد تألقه مع الفراعنة خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالكاميرون، وحصد المنتخب الوطني وصافتها بعد الخسارة من السنغال في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2.

وكان محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، قد أعلن في وقت سابق، أن عمر كمال عبد الواحد سينتظم في تدريبات فيوتشر بعد العودة من الكاميرون وذلك بالتنسيق مع اللاعب.
 
وقال عبد الكريم في تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع": نتواصل مع اللاعب بشكل مستمر عن طريق علي ماهر المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير النادي، لدعمه وتحفيزه، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب بعد عودته في مران الفريق استعداداً للإسماعيلي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة