عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية: تذاكر مباريات الأهلي تنفد في 3 ساعات

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:42 ص
عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية: تذاكر مباريات الأهلي تنفد في 3 ساعات الأهلى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سهيل العريفي، عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، عن نادي القرن الإفريقي ومشاركته في كأس العالم، قائلا: إن جماهيرية الأهلي تتخطي جميع الأندية التي شاركت في البطولة عبر تاريخها.

وأضاف العريفي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "جماهيرية الأهلي فارقه بشكل كبير وأول ما طرحنا التذاكر خلصت في 3 ساعات فقط".

وتابع: "العدد المسموح به في المباريات وهو 80% مكتملة، وهذا يعبر عن شعبية الأهلي الكبيرة، والقانون والنظام المعمول به يمنح شراء فرد أكثر من 8 تذاكر وهذا للحد من ظاهرة السوق السوداء".

ويلتقى فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، مع بالميراس البرازيلى فى نصف نهائى مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات، وتُعد مباراة اليوم ذات أهمية خاصة للأهلى وجماهيره؛ لأنها أمام خصم قوى ولديه إمكانيات فنية عالية ولاعبين بملايين الدولارات، كما أن الفريق البرازيلى يرغب فى رد اعتباره أمام الأهلى، بعدما خسر منه بركلات الجزاء الترجيحية فى النسخة الماضية من مونديال الأندية بقطر فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويدير مباراة اليوم الفرنسى كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنان مساعدان هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو "فار".

ويدخل الأهلى مواجهة الليلة بروح التحدى التى بدأ بها البطولة حينما فاز على مونتيرى المكسيكى القوى بهدف نظيف رغم غياب 15 لاعبا تقريبا بسبب الإصابة والتواجد مع المنتخب الوطنى الأول، ويتطلع المارد الأحمر لمواصلة رحلة التفوق والتألق بكأس العالم للأندية والإطاحة ببطل البرازيل الليلة من البطولة العالمية من أجل تحقيق إنجاز كبير والوصول لنهائى البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة