بطل Euphoria يكشف سبب النهاية الانتقامية للحلقة الأولى من الموسم الثانى

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 01:00 م
بطل Euphoria يكشف سبب النهاية الانتقامية للحلقة الأولى من الموسم الثانى أنجوس كلاود
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل الشاب أنجوس كلاود أحد أبطال مسلسل Euphoria عن سبب النهاية الانتقامية في الحلقة الأولى من الموسم الثاني، حيث صرح قائلا:" اعتقدت أن هذا هو ما يجب أن يحدث لـ نيت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأنهى كلاود حديثه قائلا:" تصوير المشهد كان مستنزفًا واستغرق جزءًا كبيرًا من اليوم، بسبب التحضيرات الكثيرة  للمشهد".

ويدور المشهد مع انتقام كلاود الذي يلعب دور تاجر المخدرات Fezco في المسلسل من طالب المدرسة الثانوية نيت (جاكوب إلوردي)، الذي أبلغ رجال الشرطة عن عملية فاس في نهاية الموسم الأول، مما أدى إلى مداهمة منزله.

كما قررت شبكة HBO تجديد مسلسل Euphoria لـ موسم ثالث وذلك بعد النجاح الذى حققته أول 5 حلقات من الموسم الثانى من العمل، حيث بدأ عرض المسلسل في 9 يناير الماضى، وستصل الحلقة السادسة من المسلسل في 16 فبراير الجارى.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinsale"، سيتم تحديد بدء إنتاج وتصوير مسلسل Euphoria بعد الانتهاء من عرض الموسم الثانى من العمل، حيث إنه من المقرر أن يصل الموسم الثالث في خلال العام المقبل 2023.

وكانت قد حصلت الحلقة الأولى من مسلسل الممثلة العالمية زندايا Euphoria، على تقييم وصل إلى 78% من قبل 23 ناقدًا عالميًا، و93% من قبل 144 مشاهدًا من خلال موقع Rotten Tomatoes، ويتكون الموسم الثانى من Euphoria من 8 حلقات، وتصل مدتهم إلى حوالى 55 دقيقة.

مسلسل Euphoria يدور حول نظرة على الحياة لمجموعة من طلاب المدارس الثانوية، وهم يتصارعون مع قضايا المخدرات والجنس والعنف.

مسلسل Euphoria من بطولة زندايا، مود أباتاو، أنجوس كلاود، إريك داين، اليكسا ديمي، يعقوب الوردي، باربي فيريرا، نيكا كينج، ستورم ريد، هانتر شافر، ألجي سميث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة