أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يخسر 2/0 أمام فاركو وديا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 05:54 م
المصري يخسر 2/0  أمام فاركو وديا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني المصرى وفاركو
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق فاركو على نظيره فريق المصري بهدفين للاشئ في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وذلك في إطار استعدادات المصري لمباراته الهامة والمرتقبة والتي تجمعه بمضيفه القطن الكاميروني والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم فاركو بهدفين للاشئ سجلهما "بالتخصص" شكري نجيب ، وفي الشوط الثاني شدد المصري من ضغطه الهجومي في الوقت الذي اعتمد فيه فاركو على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى المصري الذي استغل مديره الفني الكابتن معين الشعباني تلك المباراة للاطمئنان على غالبية لاعبيه المقيدين في القائمة الأفريقية.
 
وتوجه محمود جابر المدير الإداري لفريق المصري صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة دوالا الكاميرونية وذلك عبر طائرة الخطوط الوطنية التي غادرت مطار القاهرة في التاسعة صباح اليوم.
 
ورافق محمود جابر في رحلته أحمد منصور إداري شئون اللاعبين وذلك لاتمام تنسيق كافة الترتيبات مع مسئولي السفارة المصرية بالكاميرون برئاسة السفير مدحت المليجي، الذي أكد على جاهزية السفارة لاستقبال بعثة المصري التي تصل إلى الكاميرون عصر بعد غدٍ الخميس.
وتتوجه بعثة  المصري فور وصولها إلى مدينة دوالا وعبر رحلات الطيران الداخلي إلى مدينة جاروا والتي ستستضيف مباراة الفريق أمام فريق القطن الكاميروني والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
وأنهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، إجراءات قيد 7 لاعبين بالقائمة الأفريقية للفريق، استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت قائمة اللاعبين السبعة كالتالي: أحمد الشيخ، أحمد حمودي، أسامة الجزار، عمرو مرعي، الياس الجلاصي، ياسر حامد، وهيثم العيوني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة