أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يُفوّض حازم إمام وبركات بالاجتماع مع كيروش قبل الإجازة

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 02:00 م
اتحاد الكرة يُفوّض حازم إمام وبركات بالاجتماع مع كيروش قبل الإجازة كيروش
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوّض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الثنائى حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس، للاجتماع مع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر قبل السفر إلى بلاده، للحصول على اجازة قصيرة عقب انتهاء مشاركة الفراعنة فى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون.

وبدأ اتحاد الكرة والجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، التفكير فى معسكر الاستعداد لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، بعدما أغلق الجميع صفحة بطولة كأس الأمم الافريقية التى أقيمت فى الكاميرون وخسرها الفراعنة فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويعرض اتحاد الكرة على كيروش بدء المعسكر المقبل يوم 18 مارس المقبل بدلا من يوم 21 وهو موعد الأجندة الدولية الرسمية بما يتيح للمنتخب تحقيق أكبر استفادة من المعسكر، على أن تكون البداية بدون لاعبى الاهلى والزمالك وبيراميدز نظرا لارتباطهم بمباريات فى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية يومى 18 و19 مارس.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالى.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب أحد يومى 23 أو 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة