إدارى المصرى يغادر إلى الكاميرون لحجز فندق إقامة الفريق استعداداً للقطن

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 03:00 ص
إدارى المصرى يغادر إلى الكاميرون لحجز فندق إقامة الفريق استعداداً للقطن المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه  محمود جابر المدير الادارى للنادي المصري، صباح اليوم الثلاثاء، إلى الكاميرون للإعداد لوصول بعثة الفريق البورسعيدى، وترتيب حجز الفنادق ووسائل المواصلات وملاعب التدريب، تمهيداً لسفر بعثة المصري يوم 10 فبراير الجاري استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأنهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، إجراءات قيد 7 لاعبين بالقائمة الأفريقية للفريق، استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت قائمة اللاعبين السبعة كالتالي: أحمد الشيخ، أحمد حمودي، أسامة الجزار، عمرو مرعي، الياس الجلاصي، ياسر حامد، وهيثم العيوني.
 
وكانت اللجنة السباعية قد كثفت جهودها قبل غلق باب القيد الشتوي من أجل حل أزمة المديونيات المتأخرة لاتحاد الكرة، حيث دفعت اللجنة جزءا من المستحقات وتم جدولة باقي الديون حتى يتم قيد الصفقات الثلاث الجديدة التي أبرمها النادي البورسعيدي في الميركاتو الشتوي، وهم: هيثم العيوني وياسر حامد وعمرو عبد الفتاح عموري.
 
وكان أحمد حمودي لاعب النادي المصري قد تعافى من الإصابة الأخيرة التيتعرض لها بالتهابات في وتر أكيليس، ليشارك في التدريبات الجماعية للفريق استعداداً للكونفدرالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة