أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. رئيسة بالميراس تصل أبو ظبي لدعم فريقها بكأس العالم للأندية

الإثنين، 07 فبراير 2022 12:50 م
منافس الأهلى.. رئيسة بالميراس تصل أبو ظبي لدعم فريقها بكأس العالم للأندية ليلى مجدلاني بيريرا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت ليلى مجدلاني بيريرا رئيسية نادى بالميراس البرازيلي التي تنحدر من أصول عربية إلى أبوظبي لمساندة بطل كأس ليبرتادوريس في مواجهة الأهلي، وتنقلت بطائرة خاصة للالتحاق بالفريق الذي وصل منذ أيام.

ويمر بالميراس البرازيلي الذي سيواجه الأهلي في نصف نهائي مونديال أبوظبي بمحطة تاريخية، حيث تتولى رئاسته سيدة للمرة الأولى، منذ تأسيسه قبل 107 أعوام، وهي ليلى مجدلاني بيريرا التي تنحدر من أصول عربية.

وتولت بيريرا سيدة الأعمال الناجحة في البرازيل، رئاسة بالميراس في سبتمبر الماضي، ونجحت مباشرة في قيادته إلى التتويج بكأس ليبرتادوريس للعام الثاني على التوالي.

Image

وبحسب صحيفة الاتحاد الاماراتية فإن ثروة السيدة 57 عاماً، تقدر  بأكثر من 2 مليار دولار، وكانت واحدة من المستثمرين في بالميراس، خلال السنوات الماضية، كما تملك شركتين من الرعاة الرئيسين للنادي.

Image

وتخرجت بيريرا في كلية القانون، كما درست الصحافة لفترة، إلا أنها لم تزاول المهنة، قبل أن تشق طريقها في الأعمال التجارية، ومن خلالها نجحت من الوصول إلى كرة القدم، وترأست بالميراس أحد أبرز الأندية في البرازيل.

Image

وعبرت ليلى بيريرا عن فخرها، برئاسة بالميراس، في مهمته في كأس العالم للأندية، وكتبت عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي: أشعر بالفعل بالفخر والسعادة لوجودي هنا في أبوظبي، وأمثل الملايين من المشجعين، ألعب في نسختين من كأس العالم على التوالي، إنجاز رائع في تاريخ بالميراس.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة