أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح ينتظر لقبا إنجليزيا بعد العودة إلى ليفربول

الإثنين، 07 فبراير 2022 10:47 ص
محمد صلاح ينتظر لقبا إنجليزيا بعد العودة إلى ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سيعود للمشاركة مع فريقه ومنافسات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، في تقرير لها، أن صلاح سيعود فى الأيام القليلة القادمة إلى ليفربول عقب الخسارة فى نهائي كأس أمم أفريقيا مع الفراعنة.

وأكدت الصحيفة أن الشهر المقبل من 13 من شهر فبراير الجاري وحتى 13 من مارس سيشهد خوض ليفربول مجموعة كبيرة من المباريات المهمة والحاسمة محلياً وأوروبياً.

ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما  سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

وواصلت ميرور، أن صلاح يأمل فى تحقيق أول بطولة مع ليفربول فى الكؤوس الإنجليزية والأولى بشكل إجمالي منذ لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020، ويمكن لصلاح خلال شهر فبراير الجارى التتويج بلقب كأس الرابطة مع ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة