أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيان إيريكسن يظهر فى تدريبات برينتفورد للمرة الأولى.. صور

الإثنين، 07 فبراير 2022 04:12 م
  كريستيان إيريكسن يظهر فى تدريبات برينتفورد للمرة الأولى.. صور كريستيان إيريكسن
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدنماركي كريستيان إيريكسن لأول مرة فى تدريبات فريقه نادى برينتفورد الإنجليزي، اليوم الاثنين، غياب دائم عدة أشهر إثر سقوطه الشهير فى منافسات يورو 2020 مع منتخب بلاده بسبب اصابته في القلب.

ويستعد برينتفورد لمواجهة مستضيفه مانشستر سيتي متصدر البريميرليج فى الجولة القادمة الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدورى الانجليزي.

ويعتلى مان سيتي صدارة ترتيب بريميرليج برصيد 57 وبفارق 34 نقطة كاملة عن ضيفه برينتفورد، صاحب المركز الـ14 فى الترتيب برصيد 23 نقطة.

ونشر نادى برينتفورد صورا من مشاركة المهاجم الدنماركى في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ انتقاله خلال الميركاتو الشتوي المنتهى.

أعلن نادى برينتفورد الإنجليزي تعاقده مع الدنماركي كريستيان إيريكسن لاعب توتنهام وإنتر ميلان السابق لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

ونشر نادى برينتفورد بيانا رسميا، عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أكد فيه توقيع كريستيان إريكسن لاعب خط وسط الدنمارك الدولي سينضم إلى النحل لبقية الموسم.

وأضاف البيان، يمكن لبرينتفورد أن يؤكد توقيع لاعب خط الوسط الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن ، بشرط الحصول على الموافقة الدولية، حيث وقع اللاعب 29 عامًا عقده حتى نهاية موسم 2021/22 بعد الانتهاء من التقييم الطبي.

ويلعب كريستيان على أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية منذ أكثر من عقد، لقد برع في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير وكان جزءًا من تشكيلة إنترناسيونالي التي فازت بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، لعب كريستيان 26 مباراة مع إنتر حيث فاز فريق ميلان بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

ودوليا يعتبر كريستيان أيضًا الدعامة الأساسية لفريق الدنمارك لأكثر من عقد من الزمان حيث خاض 109 مباريات دولية وأحرز 36 هدفًا. وكان آخر ظهور له أمام فنلندا في إحدى مباريات بطولة أوروبا يويفا في كوبنهاجن في يونيو ، حيث أصيب كريستيان بنوبة قلبية، تسببت في ابتعاده عن اللعبة منذ سبعة أشهر.

جاءت أول كرة قدم احترافية لكريستيان في أياكس ، حيث أمضى خمس سنوات ، فاز بثلاثة ألقاب في الدوري وكأس هولندا وكأس السوبر الهولندي ، قبل أن ينتقل إلى توتنهام، لعب الدنماركي الدولي 226 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام ، وشارك في 305 مباراة إجمالاً ، بما في ذلك مباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا ، في ست سنوات ونصف في شمال لندن،  أمضى أفضل لاعب دنماركي خمس مرات 18 شهرًا مع إنتر لكنه ترك بطل إيطاليا الحالي في ديسمبر.

 

 

Image

Image

Image

Image

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة