تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل "أبو العروسة 3" على قناة DMC

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:00 م
تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل "أبو العروسة 3" على قناة DMC ابو العروسة 3
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل "أبو العروسة 3"، للفنان سيد رجب وسوسن بدر الذى يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة dmc في تمام الثامنة مساء، ويعاد 2 صباحا و12:30 ظهرًا، حيث اقتنع عبد الحميد - سيد رجب بتركيب كاميرات مراقبة فى منزله بعد هروب الحرامى من منزله منتصف الليل، وتشاجرت "هاجر" كارولين عزمى مع خطيبها "يوسف" لأنه منشغل عنها قبل حفل زفافهما بأسبوع.

من ناحية أخرى تورط شريف - محمد حاتم في مشكلة داخل صالة الجيم الذى يعمل بها بعد تسريب فيديو وفاة أحد الأشخاص في الجيم المسئول عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوالت الأحداث بدفع مبلغ مالى من جابر - مدحت صالح  لـ"عبد الحميد"  سيد رجب مبلغ مالي من أجل كاميرات المراقبة لأنه يعيش في نفس المنزل وسيستفاد منها، ومحاولة منه لمساعدة عبد الحميد بعد تركع للعمل وزفاف وتجهيزات زفاف ابنته هاجر.

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة