"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم التحية لمنتخب مصر: عملوا اللى عليهم.. إيمان عز الدين: "رجالة وطول عمرك يا بلدنا ولادك رجالة".. منى عبد الغنى: إن شاء الله يصل بنا إلى كأس العالم.. وفراعنة مصر أقوياء جدا

الإثنين، 07 فبراير 2022 06:23 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم التحية لمنتخب مصر: عملوا اللى عليهم.. إيمان عز الدين: "رجالة وطول عمرك يا بلدنا ولادك رجالة".. منى عبد الغنى: إن شاء الله يصل بنا إلى كأس العالم.. وفراعنة مصر أقوياء جدا الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، على تقديم الدعم للاعبى منتخب مصر بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتوجيه التحية والتقدير لهم على ما قدموه من أداء عال في البطولة، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى أنه يجب ان تقدم الشكر لكل رجال مصر من اللاعبين فى المنتخب الوطنى، الذين وقفوا أمام المنتخب السنغالى طوال 120 دقيقة، وأثبت اللاعبون أنهم على قدر عالٍ من المسئولية حتى آخر لحظة، مضيفة "رجالتنا فى المنتخب عملوا اللى عليهم".

 

ومن جهتها، قالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والإعلامية إيمان عز الدين، "كل التحية والتقدير لمنتخبنا الوطنى أذى وصل بكل المصريين لنهائى البطولة الإفريقية، وإنشاء الله سيصل بنا إلى كأس العالم، هم رجالة طول عمرهم، وفراعنة مصر أقوياء جدا، وإحنا فرحانين بيكم".

 

ومن جهتها قالت الإعلامية إيمان عز الدين، "رجالة وطول عمرك يا بلدنا ولادك رجالة"، وإنها تعتبر لاعبى المنتخب الوطنى كمشاهدة وكمصرية على قدر عالى جدا من المسئولية، وانهم وقفوا امام أعتى المنتخبات القوية فى القارة، ومنها السنغال والمغرب والكاميرون وكوت ديفوار، بالإضافة إلى لعبهم كل هذه المباريات بـ 120 دقيقة، وحتى أخر لحظة لم يدخل مرمانا سوى القليل من الأهداف، مؤكدة "انا بعتبرهم كسبوا لأنهم عملوا اللى عليهم وزيادة".

 

تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن "علامات تنذر بعدم استقرار علاقتك العاطفية مع زوجك"، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إن من اهم العلامات التى تحدث عنها الخبراء فى ذلك الموضوع، أن يتوقف الزوج عن الاهتمام بمواضيع أو أمور كان يشارك فيها الزوج زوجته ويهتم بها معها، وان يفعل هو ذلك الأمر وهو منزعج، وغير راض عنه، أو يعتذر عن فعله من الأساس.

 

وقالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الإعلامية هبة الأباصيرى، والإعلامية إيمان عز الدين، إن ثانى هذه الحالات لو الزوجان متعودان على الخروج دائما مع بعضهما البعض، ثم يعتذر فى وقت من الأوقات عن عدم الذهاب إلى أحد المشاوير، أو كثر الخروج مع أصحابه تفضيله الخروج معهم عن الخروج مع زوجته.

 

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، إنه إذا كان الزوج لا يفكر مع زوجته فى الكثير من الأحيان ولا يتحدث معها، فهى من تلك العلامات، بالإضافة إلى عدم الاهتمام أو المشاركة فى اى أنشطة مشتركة بين الطرفين من ناحية الزوج، وعدم مشاركته حالات الفرح أو الحزن مع الزوجة، وأشارت "إلى أن الحياة فى العموم بين أي زوجان ليس فقط منزل واحد وحجرة واحدة، فمن الممكن أن يكون الطرفان يعيشان تحت سقف بيت واحد ولكنهم منفصلين وهو ما نسميه بالانفصال المستتر".

 

تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن الاكتئاب الضاحك وما يسببه من خطر يهدد السيدات، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إن علماء النفس قالوا إن هناك الوجه الأخر للاكتئاب أو "الاكتئاب الضاحك" وفى هذا النوع من الاكتئاب تحاول السيدات أو الفتيات أن يخفون فترة الاكتئاب التى يمرون بها، وتضحك مع كل الذين من حولها، وعندما تكون وحدها تكون بالفعل حزينة وتبكى، حيث قال علماء النفس أن هناك الكثيرين من السيدات يحاولون أن يخفون اكتئابهم بالضحك لأكثر من سبب، ومن هذه الأسباب أن تكون البنت أو السيدة تخاف من رد فعل ممن حولها عندما يعلمون إنها مكتئبة، سواء السخرية منها أو يستخفون بالأمر.

 

وقالت الإعلامية والإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى، الإعلامية هبة الأباصيرى، إن من الممكن أن تكون تلك السيدة مسئولة من أشخاص كثيرين بطريقة أو بأخرى، فهى تبدو أمامهم قوية طولا الوقت، حتى لا تظهر  ضعيفة او مكسورة، وفى نفس الوقت تخاف أن يعتبر أحد ذلك الاكتئاب أو الحزن نقطة ضعف يعمل على أذيتها من خلاله.

 

وأشارت الفنانة منى عبد الغنى، إلى أن السيدات أو الفتيات يخافون من ردة الفعل والسخرية، ويقولون عليها إنها "كئيبة أو دراما كوين"، لذلك تعمل على إظهار عكس ما بداخلها، مؤكدة على إنها مع هذه الفكرة، وإن فكرة إظهار حتى لو ضعيفة ومتأثرة ومجروحة، إظهار إنها قوية، فسوف تصدق تدريجيا أنها قوية بالفعل، وتقف على رجلها من جديد، وهذا جيد ولا ترى أنه حالة مرضية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة