يوفنتوس فى اختبار صعب أمام هيلاس فيرونا بالدورى الإيطالى

الأحد، 06 فبراير 2022 09:30 ص
يوفنتوس فى اختبار صعب أمام هيلاس فيرونا بالدورى الإيطالى يوفنتوس
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، نظيره هيلاس فيرونا على ملعب "أليانز"، فى الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

يدخل نادى يوفنتوس اللقاء فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ويسعى اليوفى لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم في جدول الدورى، حيث إن المركز الخامس هو مركز لا تعتاد عليه السيدة العجوزة ويأمل أليجرى في أن تضيف الصفقات الجديدة التي أبرهما في الانتقالات الشتوية، القوة للفريق وتحسين النتائج والعودة مجددا للمنافسة.

كان يوفنتوس قد تعادل مع ميلان بدون أهداف في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز أرينا".

وينتظر فريق يوفنتوس الإيطالي جدول حاسم على المستويين المحلي والأوروبي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض 10 مباريات حاسمة وقوية على مدار 42 يومًا، بالإضافة إلى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وسيخوض يوفنتوس مباريات فى الدوري الإيطالي تبدأ من اليوم ضد هيلاس فيرونا بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي، ثم أتالانتا وتورينو وإمبولي وسبيزيا.

كما يتخلل هذه اللقاءات في الدوري الإيطالي، مباراة ساسولو في ربع نهائي كأس إيطاليا، وكذلك موقعة الذهاب بالدور نصف النهائي في حالة الصعود لهذا الدور.

وتُستكمل سلسلة مباريات اليوفي على مدار الـ 42 يومًا، بمباراتي يوفنتوس في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة