ميسي يسجل للعام الـ18 على التوالي بعد هدفه ضد ليل

الأحد، 06 فبراير 2022 11:11 م
ميسي يسجل للعام الـ18 على التوالي بعد هدفه ضد ليل باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ليونيل ميسي في تسجيل اسمه في سجلات التاريخ من جديد، بعدما استطاع التسجيل اليوم للعام الثامن عشر على التوالي في مسيرته الكروية، سواء مع نادي برشلونة أو باريس سان جيرمان، بعدما سجل الهدف الثالث في مباراة ليل المقامة حالياً على ملعب "بيار موروا"، في قمة مباريات الجولة 23 من بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2021-22.

واستطاع ليونيل ميسي قبل العام الحالي في تسجيل اهداف خلال 17 عاماً متتالية ليواصل احرازه الأهداف كونه الأسطورة الأبرز في تاريخ الكرة العالمية.

وأكدت شبكة "سكاواكا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية أن ليونيل ميسي سجل 759 هدفا خلال الثماني عشرة سنة التي خاضها في مسيرته الكروية.

ميسي
ميسي
 
سجل أهداف الشوط الأول دانيلو بيريرا، بريسنال كيمبيمبي، وليونيل ميسي في الدقائق 10 و32 و38 لفريق سان جيرمان على التوالي، فيما وضع اللاعب سفين بوتمان هدف ليل الوحيد في الدقيقة 28.
 
ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بينما يقع في ليل فى المركز الحادي عشر فى ترتيب ليج 1 برصيد  32 نقطة.
 
 
ويسعى باريس سان جيرمان إلى الفوز للابتعاد بصدارة الدورى الفرنسي وحسم لقب المسابقة والثأر من ليل بطل ليج 1 الموسم الماضي، فيما سيقاتل ليل مستغلا الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم على النادى الباريسي للتقدم إلى المراكز الأمامية في الدورى الفرنسي.
 
وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:
 
حراسة المرمى: دوناروما 
 
خط الدفاع: نونو - كيم - ماركينيوس - حكيمي.
 
خط الوسط: فيراتي - دانيلو - باريديس.
 
خط الهجوم: دي ماريا - مبابي - ميسي.
 

بينما جاء تشكيل نادي ليل كالتالي:

حراسة المرمى: جربيك
 
خط الدفاع: جودموندسون، بوتمان، خوسيه فونتي، زكي جليك
 
خط الوسط: جيه بامبا، أمادو أونان، أندريه، تي وياه.
 
خط الهجوم: حاتم بن عرفة، ديفيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة