أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح للاعبى المنتخب: "استمتعوا بكرة القدم أمام السنغال"

الأحد، 06 فبراير 2022 03:51 م
محمد صلاح للاعبى المنتخب: "استمتعوا بكرة القدم أمام السنغال" محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، على تحفيز زملائه وحثهم على تحقيق الفوز على منتخب السنغال، واقتناص كأس أفريقيا الثامن فى تاريخ المنتخب الوطنى.

وتحدث صلاح مع زملائه بالمنتخب، مطالبهم بضرورة التحلى بالهدوء والاستمتاع بكرة القدم أمام منتخب السنغال وعدم التسرع فى تسجيل هدف التقدم، كما طالبهم بلعب الكرة "السهلة" والخروج من حالة الشد العصبى من أجل تقديم أداء ممتع، وعدم التفكير فى النتيجة.

ورفض محمد صلاح نجم منتخب مصر الرد على تصريحات زميله ساديو ماني بشان توقعه فوز السنغال على َمصر بهدف نظيف، وقال محمد صلاح لزملائه فى المنتخب، إنه كان بمقدوره الرد على ماني فى الموتمر الصحفي أمس، وأن يصرح بأنه يتوقع فوز مصر بثنائية ولكنه يرفض المهاترات قبل اللقاء المراقب.
 
وأكد صلاحK لزملائه أنه يفضل أن يكون الرد فى الملعب وليس فى وسائل الإعلام، مطالبا بالقتال فى الملعب لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.
 
وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.
 
ويقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة