كاف: صلاح vs مانى من يقود بلاده للتتويج بلقب 2021

الأحد، 06 فبراير 2022 10:48 ص
كاف: صلاح vs مانى من يقود بلاده للتتويج بلقب 2021 منتخب مصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" المواجهة الخاصة بين محمد صلاح قائد الفراعنة وزميله فى ليفربول ساديو مانى قائد منتخب السنغال قبل المواجهة الحاسمة بين منتخب مصر الوطنى وأسود الترانيجا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ويواجه منتخب مصر الوطنى نظيره السنغالى فى المباراة النهائية لتحديد بطل أمم أفريقيا 2021، حيث يلتقى منتخب الفراعنة فى التاسعة مساء اليوم الاحد مع أسود الترانيجا على الملعب الأولمبي، في آخر مباراة للمنتخبين في البطولة 2021.

ونشر حساب الاتحاد الأفريقي كاف عبر توتير صورا من مشاركة صلاح ومانى فى نهائى 2017و 2019 حيث تأهل كل منهما مرة واحدة وخسر اللقب بعدما فازت الكاميرون على مصر فى 2017 بينما خسرت السنغال من الجزائر بهدف  فى 2019 ،  وعلق عليها : " "محمد صلاح في كأس الأمم الإفريقية 2017، ساديو ماني في كأس الأمم الإفريقية 2019 ، شارك كلاً من صلاح وماني في النهائي مرة سابقة وحل كلاهما وصيفًا للبطولة ، من يقود بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية2021؟ ".

5

 

كشف محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، أنه يتفاءل دائما بدعاء أبنته مكة الكبرى خلال حديثه معه عقب الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الافريقية وملاقاة السنغال .

وقال محمد صلاح، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى للمباراة النهائية أمام السنغال: "كنت أتمنى تواجد أسرتى بملعب المباراة ولكن صعوبة الطيران والبلد فضلت عدم تواجدهم، ولكن دعمهم القوى لى خلال الحديث معهم هاتفيا".  

ويطمح منتخب مصر فى التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ33 المقامة بالكاميرون بالفوز على السنغال فى المواجهة المحدد لها التاسعة مساء ، الأحد، فى نهائى المنافسة الأفريقية، بعد نجاحه فى تقديم أفضل العروض فى أدوار خروج المغلوب بالفوز على كوت ديفوار والمغرب والكاميرون للوصول للنهائى. 

كما يسعى منتخب مصر للتكشير عن أنيابه بالتفوق على السنغال قبل مواجهتى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتقام المباراة الأولى فى القاهرة يوم 24 مارس، على أن تقام المباراة الثانية فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة