ساديو مانى يحفز لاعبى السنغال للفوز على مصر: "فلنفعلها"

الأحد، 06 فبراير 2022 12:53 م
ساديو مانى يحفز لاعبى السنغال للفوز على مصر: "فلنفعلها" ساديو مانى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات قليلة من مباراة مصر والسنغال، شارك ساديو مانى قائد المنتخب السنغالى صورة له وللاعبي فريقه في محاولة لتحفيزهم للفوز بالمباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا 2021 اليوم الأحد.

حساب ساديو مانى على انستجرام
حساب ساديو مانى على انستجرام

علق ساديو مانى على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا:" لعبة أخرى لجعل التاريخ إلى الأبد أيها الأولاد، دعونا نفعل ذلك".

ساديو مانى
ساديو مانى

بينما رصد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" المواجهة الخاصة بين محمد صلاح قائد الفراعنة وزميله فى ليفربول ساديو مانى قائد منتخب السنغال قبل المواجهة الحاسمة بين منتخب مصر الوطنى وأسود الترانيجا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

 

ويواجه منتخب مصر الوطنى نظيره السنغالى فى المباراة النهائية لتحديد بطل أمم أفريقيا 2021، حيث يلتقى منتخب الفراعنة فى التاسعة مساء اليوم الاحد مع أسود الترانيجا على الملعب الأولمبي، في آخر مباراة للمنتخبين في البطولة 2021.

 

ونشر حساب الاتحاد الأفريقي كاف عبر توتير صورا من مشاركة صلاح ومانى فى نهائى 2017و 2019 حيث تأهل كل منهما مرة واحدة وخسر اللقب بعدما فازت الكاميرون على مصر فى 2017 بينما خسرت السنغال من الجزائر بهدف  فى 2019 ،  وعلق عليها : " "محمد صلاح في كأس الأمم الإفريقية 2017، ساديو ماني في كأس الأمم الإفريقية 2019 ، شارك كلاً من صلاح وماني في النهائي مرة سابقة وحل كلاهما وصيفًا للبطولة ، من يقود بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية2021؟ ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة