ريال مدريد وبرشلونة يقدمان واجب العزاء لأسرة الطفل ريان والشعب المغربى

الأحد، 06 فبراير 2022 11:28 ص
ريال مدريد وبرشلونة يقدمان واجب العزاء لأسرة الطفل ريان والشعب المغربى صورة تعبيريه عن وفاة الطفل ريان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت العديد من الأندية الرياضية العالمية على تقديم واجب العزاء والدعم للشعب المغربى، بعد وفاة الطفل ريان، أثر سقوطه في بئر عميق بالمغرب.

نشر الحساب الرسمي لنادى ريال مدريد الاسبانى على تويتر، رسالة دعم للشعب المغربى، جاء فيها:" نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ريان والشعب المغربي لوفاته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

حساب ريال مدريد على تويتر
حساب ريال مدريد على تويتر

 

حساب برشلونه على تويتر
حساب برشلونه على تويتر

 

بينما نشر الحساب الرسمي لنادى برشلونة الإسباني عبر تويتر، قائلا:" ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان، بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته".

 

وعلى أثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمس السبت، اتصالاً هاتفيًا مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية بعد سقوطه في بئر.

 

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب جلالة الملك، نصره الله، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكل أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

 

وقد أكد جلالته، أنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيًا مرضيًا.

 

كما عبر جلالته، حفظه الله، عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة